الخميس 16 مايو 2024

غواصة تعمل بالبطارية تتسع لـ 120 محتفلًا تحت الأمواج (صور)

الغواصة

الهلال لايت 15-5-2022 | 21:47

ميادة عبد الناصر

تم إنشاء غواصة تعمل بالبطارية تحت الماء، من أجل الترفيه بسعة 120 محتفلاً، للنزول والرقص لمدة تصل إلى 24 ساعة.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني، إن منصة الترفيه تحت الماء التي تم بناؤها في هولندا (أو اختصارًا UWEP)، عبارة عن غواصة تعمل بالبطارية بطول 115 قدمًا، ويمكنها الغوص حتى ارتفاع 650 قدمًا، وهي مصممة بشكل فريد لاستضافة "الأحداث المرموقة التي لا تنسى على هذا الكوكب".

غواصة

غواصة ٢

يمتد القارب تحت الماء على مساحة داخلية تبلغ 1600 قدم مربع لـ120 ضيفًا بالإضافة إلى الطاقم، ويمكن تهيئته ليشمل مطعمًا يضم 64 مقعدًا (حاصل على نجمة ميشلان، كما يقترح المصممون)، أو صالة ألعاب رياضية تحت سطح البحر، أو كازينو مائي أو حتى مطعم. قاعة الزفاف.

تم تصميمه وبنائه بواسطة U-Boat Worx، المتخصصة في الغواصات الخاصة والتجارية على حد سواء، من أجل "إحداث ثورة في صناعة الضيافة".

ما يصل إلى 14 نافذة كبيرة داخل المقصورة المضغوطة ، جنبًا إلى جنب مع الأضواء الخارجية لإضاءة أعماق المحيط وراءها ، ستسمح للضيوف بمشاهدة عجائب البحر وألغازه أثناء الاستمتاع بالمرافق داخلها.

نظرًا لتصميمها على غرار سفينة سياحية صغيرة تبحر تحت الأمواج، سيكون رواد الحفلات أحرارًا في التجول في الغواصة الأنيقة والفاخرة حسب الرغبة خلال الـ 24 ساعة التي يمكن أن تعمل تحت الماء قبل الحاجة إلى السطح لإعادة الشحن.

بمجرد ظهورها على السطح، لن تكون هناك حاجة لتخفيف الضغط كما هو الحال مع الغوص، حيث ستتم حماية ضغط الهواء في رئتي كل ضيف داخل بيئة مكيفة ومضغوطة بالكامل.

قال بيرت هوتمان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يو بوت ووركس ، في بيان: "سيغير UWEP صناعة الضيافة والضيافة ويقود الطريق في الأحداث المخصصة تحت الماء".

"لن نقدم فقط تجربة ممتازة للعملاء الأكثر فطنة ، ولكن أيضًا فرصة عمل ستفيد رواد الأعمال وتساهم في فهمنا للمحيطات وعلاوة على ذلك ، يتميز UWEP أيضًا بسطح مشمس يمكن للمحتفلين الوقوف عليه أثناء وجود القارب في الميناء (أو فوق البحر على الأقل) للحصول على بعض أشعة الشمس أو الاستمتاع بساحل جميل.