الأحد 5 مايو 2024

أبرزهن ياسمين صبري ونوال الزغبي .. فنانات تألقن بالأزرق الملكي (صور)

ياسمين صبري

فن15-5-2022 | 23:21

حسام يونس

ظهرت عدد من الفنانات مؤخرًا، بفساتين أنيقة باللون الأزرق في كثير من المناسبات الرسميّة، وغير الرسمية، وذلك بسبب ما يحمله هذا اللون من سحر وراحة نفسية ورقي وهدوء وثقة بالنفس، وكان من بينهن الفنانة ياسمين صبري، ونوال الزغبي، ونجوى كرم، ويسرا، وغيرهن من اللاتي تألقن بالأزرق في أحدث ظهور لهن.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي تألقن بالأزرق الملكي في ظهورهن بإطلالات مميزة:

تختار معظم الفنانات فساتين أنيقة باللّون الأزرق في كثير من المناسبات الرسميّة، وغير الرسمية، ونلاحظ ذلك في كثير من الأوقات تكرار ارتدائهن لهذا اللون الملكي، لحبهن له بسحره الراقي والهادئ والذي يوحي بالراحة النفسية والثقة بالنفس.

ياسمين صبري

تألقت الفنانة ياسمين صبري، مؤخرًا برتدائها فستانًا باللون الأزرق الملكي، حمل توقيع بيت أزياء Elisabetta Franchi، واعتمدت على ميك أب جذاب وتسريحة شعر منسدل على الكتف، نال إعجاب الجمهور.

ونشرت ياسمين، عدة صور بإطلالتها الساحرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "صباح الخير من عالمنا الجميل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

نوال الزغبي 

وظهرت النجمة الذهبية الفنانة نوال الزغبي، مؤخرًا، بتنورة وجاكيت طغى عليهما اللون الأزرق، وذلك خلال لقائها في برنامج «ليالي رمضان»، والذي يتم عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية السعودية.

ونشرت نوال، عدة صورة من إطلالتها الجذابة، التي نالت إعجاب الكثير من جمهورها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ليالي رمضان.. الرياض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

ليلى أحمد زاهر

تألقت الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رائعة باللون الأزرق، اثناء حضورها حفل زفاف البلوجر دينا داش، والذي أقيم في شهر مارس 2021، وقالت إن الفستان من تصميم امو هجرس، والماكياج لخبيرة التجميل دينا الكاشف.

وشاركت ليلى، جمهورها عدة صور من إطلالتها الأنيقة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ونالت إعجاب كثير من المتابيعن وانهالت عليها التعليقات. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

بسمة وهبة

وأطلت الإعلامية بسمة وهبة، على جمهورها في برنامج "العرافة" في موسمه الثاني، والذي عرض في رمضان الماضي 2022، وتحديدا في الحلقة التي استضافة فيها المنتج جمال العدل، بإطلالة ساحرة، ارتدت فيها فستانًا طويلا باللون الأزرق الملكي، من تصميم مرمر حليم،  ونسقت معه حذاء بنفس اللون من فرزاتشي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

ياسمين عز

وظهرت الإعلامية ياسمين عز، بإطلالة جذابة مرتدية فستانًا أزرق اللون، من خلال حلقتها مع الفنان محمود عبد المغني في برنامجها "كلام الناس"، والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

كما نشرت العديد من الصورة بإطلالتها الزرقاء الساحرة من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "النجم محمود عبد المغني.. ضيف برنامج كلام الناس.. اليوم 12 منتصف الليل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

يسرا

وخرجت الفنانة يسرا إلى الجمهور قبل نهاية شهر رمضان الماضي 2022، وظهرت بإطلالة رمضانية مميزة، وذلك خلال حضورها لإحدى الفعاليات بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت يسرا وهي ترتدي قفطانا أنيقا بدرجات الأزرق الداكن، الذي اختاره لها منسق أزياء النجوم اللبناني سيدريك حداد لترتديه، واعتمدت في إطلالاتها على مكياج ناعم، وتركت شعرها الأشقر القصير يخرج مموجاً بموجات صغيرة، نالت إعجاب الجمهور.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

نجوى كرم 

وكانت الفنانة نجوى كرم، نشرت صورة لها، مؤخرًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "انشاالله ما بقى نشوف الا الفرح والاعياد ويتهنوا كل العرسان وعقبال كل العزابي".

وظهرت نجوى، بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستانا باللون الازرق، تميز بالكشاكش التي تلامس الارض، وهو مزين بالريش من الناحية العليا، واعتمدت على ميك أب يتناسب مع الإطلالة و تسريحة شعر ذيل الحصان، ونالت الإطلالة إعجاب المتابيعن وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

رزان مغربي 

وشاركت الفنانة رازن مغربي، جمهورها خلال شهر رمضان الماضي 2022، فيديو تستعرض فيها أحدث إطلالاتها الرمضانية والتي ارتدت فيها عباءة باللون الأزرق الملكي، واعتمدت على ميك أب لطيف يتناسب مع ظهورها، وشعر منسدل على الكتف، وعلقت قائلة: "روح رمضان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi)

مايان السيد

ونشرت الفنانة مايان السيد العديد من الصور أثناء استمتاعها بقضاء اجازتها في المكسيك، وظهرت مؤخرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بإطلالة جذابة ارتدت خلالها فستانًا باللون الأزرق الملكي، مع تسريحة الشعر الكيرلي، وميك أب جذاب يتناسبمع الإطلالة، وعلقت قائلًا: "فتاة فضولية، متجولة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)