الثلاثاء 21 مايو 2024

يوفنتوس يقترب من ضم بوجبا في الميركاتو الصيفي

بوجبا

ملاعب الهلال16-5-2022 | 13:36

محمد نبيل

اقترب بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد من الانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى جلسات تعقدها إدارة يوفنتوس الإيطالي اليوم لحسم عدة ملفات قادمة بشأن العديد من اللاعبين، وعلى رأسها التجديد للاعب دي لخت.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنه من المقرر أن يعقد يوفنتوس مساء اليوم اجتماعا مع وكيل أعمال اللاعب، لمناقشة مستقبل المدافع الهولندي الذى لم يتحدد بعد.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس ليس لديه النية لرحيل اللاعب، والذي يعتبر من النقاط القوية التى يبني عليها مشروع البيانكونيري فى المواسم المقبلة، بالإضافة إلى أن المدافع الهولندي لا يريد الرحيل عن تورينو رغم عروض برشلونة لضمه.

كما ذكرت الصحيفة أن إدارة السيدة العجوز ستجتمع اليوم، الاثنين، مع الفرنسي بول بوجبا، لمناقشة إمكانية انضمامه للفريق، وأكد التقرير أن بوجبا رفض عرض مانشستر سيتي، واليوم سيكون هناك اجتماع بين النادي الإيطالي ووكيل اللاعب الذي لديه النية للعودة إلى يوفنتوس، لكن الاجتماع اليوم سيكون من أجل مناقشة راتبه ، الذي يعد نقطة أساسية ومحورية في تعاقده مع البيانكونيري إذا حدث.