السبت 4 مايو 2024

الصراع يشتعل.. اعرف جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

الهلال لايت 16-5-2022 | 17:22

إيمان علي

يعتبر ترتيب الدوري الانجليزي من أكثر الأمور التي تشغل بال عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، حيث اشتعل صراع التتويج بلقب البريميرليج للموسم الحالي 2021 – 2022، بعد تعادل المتصدر مانشستر سيتي مع مضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 2، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 37 من عمر المسابقة.

مباراة ليفربول وساوثامبتون

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره ساوثامبتون، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً يتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل لاعبي الريدز المباراة ولا بديل عن تحقيق الفوز لاستغلال تعثر مانشستر سيتي أمام وست هام، بينما يأمل ساوثامبتون في تحقيق المفاجأة وخطف الثلاث نقاط على أرضه ووسط جماهيره.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 86 نقطة، بينما يأتي ساوثامبتون في المركز الـ15 برصيد 40 نقطة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة من 37 مباراة، ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 86 نقطة من 36 مباراة.

أقرأ أيضًا

مهاجم لايبزيج يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر لرواندا

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

يحل فريق أرسنال ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى آرسنال لتحقيق الفوز وتصحيح مساره من أجل القفز للمربع الذهبي، فى ظل المنافسة الشرسة مع توتنهام الذى فاز أمس على بيرنلي بنتيجة 1 / 0.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 68 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، ثم مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 58 نقطة، ووست هام يونايتد برصيد 56 نقطة،بينما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

Dr.Randa
Dr.Radwa