الأربعاء 22 مايو 2024

منزل أمريكي لا يمكن أن يراه تطبيق خرائط جوجل.. لهذا السبب

منزل أمريكي لا يمكن أن يراه تطبيق خرائط جوجل

الهلال لايت 17-5-2022 | 13:44

إيمان علي

خلال الآونة الأخيرة أصبح تطبيق خرائط جوجل من أهم التطبيقات التي يستعملها الملايين في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنه أن يظهر كل شيء تقريبًا على الخريطة، إلا أن الحقيقة هو أن هناك بعض الأماكن التي تم تعتيمها أو تعد خاضعة للرقابة بشكل غامض وغير معروف.

ومن أمثلة ذلك، يبرز وجود أحد المنازل الأمريكية في كليفلاند بولاية أوهايو، الذي يعد واحدًا من تلك الأماكن الغامضة على تطبيق جوجل، حيث تم إخفاء وتعتيم المنزل الموجود بشكل غير معروف وغريب.

ويعد المنزل هو الوحيد الذي تم تعتيمه من حارة المنازل، وسبب ذلك مخيف بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى أن المنزل كان في يوم من الأيام ملكًا للمجرم أرييل كاسترو، الذي اختطف ثلاث نساء واحتجزهن لمدة عقد تقريبًا، حيث قام بتعذيبهن بوحشية في الأسر.

واعترف كاسترو بالذنب في 937 تهمة جنائية بالاغتصاب والخطف والقتل المشدد كجزء من صفقة الإقرار بالذنب، وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد بالإضافة إلى 1000 عام في السجن دون إمكانية الإفراج المشروط.

وقد قامت السلطات بهدم المنزل المكون من طابقين في نهاية المطاف في عام 2013، لكن الأرض التي كان يشغلها المنزل لا تزال غير واضحة تمامًا.

ومن المثير للاهتمام، أن هذا ليس المكان الوحيد على الأرض الذي تم تعتيمه على خرائط Google، فهنالك العديد من الأماكن الأخرى المعتمة التي تحتوي على أسرار وقصص غامضة.

الاكثر قراءة