الأحد 5 مايو 2024

في عيد ميلاده الـ 82.. عادل إمام يتصدر محركات البحث على «جوجل»

الزعيم عادل إمام

الهلال لايت 17-5-2022 | 14:36

إيمان علي

احتل اسم الفنان عادل إمام مكانة متقدمة في قوائم الأكثر تداولُا عبر محركات البحث ومواقع التواصل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع احتفاله اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده  الـ82، ومسيرة فنية تتجاوز الـ60 عامًا، قدّم فيها أعمال فنية ناجحة ومتنوعة سواء على مستوى المسرح، أو الدراما، أو السينما.

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده

وفي السياق، كشف المنتج الكبير عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، في تصريحات مع «دار الهلال» أن الزعيم يحتفل بعيد ميلاده هذا العام على نطاق ضيق، حيث يجتمع أفراد الأسرة فقط بكعكة عيد ميلاده. 

وأضاف: "الحقيقة أننا نخاف كثيراً على سلامة الزعيم، ولا يمكن أن نحتفل كما كنا نفعل في السنوات السابقة لظهور جائحة كورونا، حيث يجتمع عدد كبير من أصدقائه، فاتباع الإجراءات الاحترازية أفضل في هذه الظروف".

اقرأ أيضًا

الفنان توفيق عبد الحميد يكشف عن تدهور حالته الصحية بالفترة الأخيرة

13 فيلما عربيا ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان "أيام القاهرة السينمائية"

 أعمال عادل إمام الجديدة

وعن أعماله الجديدة، قال: "عادل إمام سوف يعود إلى جمهوره من خلال السينما، حيث ينتظر انتهاء محمد إمام من طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عمهم" في عيد الأضحى المقبل، وبعدها تبدأ التحضيرات لفيلم "الواد وأبوه"، والذي يجمع الزعيم ومحمد إمام، ومن إخراج رامي إمام، ومن إنتاجي".

ووجّه المنتج عصام إمام الشكر إلى جمهور ومحبي عادل إمام، الذين قدموا له التهنئات في الاحتفال بعيد ميلاده، داعيًا الله أن يديم عليه الصحة وحب الناس.

 أفلام عادل إمام

وتعاون العديد من الفنانين مع الزعيم عادل إمام في أعماله التي تخطت 168 عملًا فنيًا، حيث أصبح أيقونة ثقافية في تاريخ مصر الحديثة، إذ حازت أفلامه على طائفة كبيرة من المتابعين، مما ألهم إطلاق العديد من مشاهده ميمز على الإنترنت وكرسومات على دفاتر الملاحظات، وأصبحت جُملهُ من الثقافة الشعبية في المنطقة.