الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح معرض للسلع الغذائية باستاد المنصورة

محافظ الدقهلية

محافظات17-5-2022 | 20:27

دار الهلال

 افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، معرض الدقهلية للسلع الغذائية المقام باستاد المنصورة الرياضي الذي نظمته الغرفة التجارية بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة، وذلك بمشاركه 30 من العارضين والشركات والتجار، ويضم كافة أنواع السلع الغذائية.

وتفقد المحافظ، أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم.

ووجه الدكتور "مختار"، بتلبية احتياجاتهم ومطالبهم من السلع، موضحا أن الهدف من إقامة المعارض هو توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح من 20% إلى 25% للحد من ارتفاع الأسعار.

وشدد على كافة العارضين بالمعرض الالتزام بالأسعار المعلنة وتوفير منتجات ذات جودة عالية وتلبية كافة احتياجات المواطنين، مكلفا وكيل وزارة التموين بمتابعة المعرض أول بأول والتأكد من الالتزام بالأسعار المعلنة وتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم بصفة يومية.

حضر الافتتاح السيد دايرة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وأحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية، وأيمن موسي مدير جهاز المشروعات، وصبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة.