السبت 11 مايو 2024

نقيب الموسيقيين لـ أنغام: تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل

هاني شاكر

فن17-5-2022 | 22:23

حسام يونس

حرص الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على توجيه رسالة إلى الفنانة أنغام، التي تمر بأزمة صحية، مؤخرًا، بعد إجرائها لعملية جراحية مفاجئة في الكتف ورسغ اليد.

ونشر هاني شاكر، صورة لأنغام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: «خالص تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل إلى الصديقة الغالية والفنانة الكبيرة أنغام، وإن شاء الله ترجعي قريبًا تمتعي جمهورك الكبير بفنك الراقي».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وكانت قالت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، منذ يومين، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "أن النجمة أنغام عانت من مشكلة صحية في الكتف خلال السنوات الماضية، ولم تكن في حاجة إلى جراحة وقتها، إلا أن الآلام تفاقمت وأصبحت لا تحتمل، وهو ما اضطرها إلى الخضوع لجراحة دقيقة في الكتف ورسغ اليد اليمنى بسبب مشاكل في الأوتار، على يد الطبيب هاني الطير".

وأضافت: "حالة أنغام الآن في تحسن، وسوف تحصل على فترة نقاهة تمتد إلى 6 أسابيع، وبعدها تستعيد نشاطها الفني، كما توجّه الشكر إلى أصدقائها وجمهورها الذين اهتموا بالسؤال عنها".

وكانت النجمة أنغام أحيت حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم الخميس الماضي، في دولة الكويت، وغنّت خلاله مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة.

Dr.Radwa
Egypt Air