الأحد 26 مايو 2024

ركين سعد تشارك بالجزء الثاني من «مدرسة الروابي للبنات»: «على الطيق يا حلوين»

ركين سعد

فن18-5-2022 | 13:56

منار بسطاوي

كشفت الفنانة ركين سعد عن مشاركتها بالجزء الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، لافتة إلى أن العمل فى مرحلة التصوير الآن، ومن المنتظر عرضه قريبًا.

ونشرت ركين سعد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للإعلان الترويجي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات.. على الطيق يا حلوين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ركين سعد سيلاوي Rakeen Saad (@rakeensaad)

نتفليكس تعلن عن "مدرسة الروابي للبنات"

 

وأعلنت المنصة الإلكترونية "Netflix" عن استعدادها لطرج جزء ثان من المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Netflix" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو ترويجي، وعلقت عليها قائلة: "أول مرة أتحمس لخبر متعلق بالمدارس.. موسم جديد من مدرسة الروابي للبنات".

تفاصيل مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"

 

وطرح الجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في العام الماضي 2021، ويناقش إحدى القضايا الهامة بالمجتمع العربي، وهي أزمة المراهقات، وما تتعرضن له من مواقف.

 

وكان المسلسل الأردني  "مدرسة الروابي للبنات" تصدر «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضه على منصة «نتفيلكس»، الذي يناقش عددا من القضايا والموضوعات المهمة، التي تخص البنات في سن المراهقة، ومنها التنمر، وجرائم الشرف، والانتقام، مما جذب المتابعين بشكل كبير، حتى أن الجميع يطالبون بجزء ثان من المسلسل، لوجود عناصر التشويق والحبكة الدرامية القوية، وخصوصا أن النهاية كانت مفتوحة، مما أثار فضول المتابعين.

 

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

ومسلسل "مدرسة الروابي للبنات" من بطولة نور طاهر، وركين سعد، ودينا رعد، وسميرة الأسير، وريم سعادة، وفارس البحري، وديانا رحمة، ونادرة عمران، وسهير فهد، وخالد زماميري، نباال العوضي، وزينة العبدللات، ومن تأليف، وإخراج تيما الشوملي.