الأحد 19 مايو 2024

ضبط مواد بناء بدون مستندات وإزالة إشغالات بالإسكندرية

إزالة اشغالات

محافظات19-5-2022 | 11:45

دار الهلال

تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط المدير المسئول عن مخزن لتجارة وبيع مواد البناء بحوزته 5 أطنان أسمنت بدون مستندات تم حجبها عن البيع لرفع سعره بطريقة غير مشروعة.

أكدت تحريات ضباط مباحث التموين حيازة المدير المسئول عن المخزن "غير مرخص" حجب الكمية المضبوطة تمهيدا لطرحها للبيع وتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

وفي سياق متصل، أسفرت حملة نفذتها أجهزة حي الجمرك لضبط المخالفات وفرض الانضباط عن غلق وتشميع منشأتين مخالفتين وإعدام 30 كجم منتجات غذائية غير صالحة للإستخدام الآدمي وإزالة 19 حالة إشغال والتحفظ على 43 (شيشة) وتحرير 32 محضرا متنوعا و12 إنذارا، وتحصيل ألفي جنيه غرامات فورية ورفع 10 أطنان مخلفات، فيما أغلق حي غرب 3 منشآت مخالفة للإجراءات الوقائية وإزالة وإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقتين بالحي والتحفظ على 10 إشغالات.

وفي شأن آخر، نظمت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الاسكندرية قافلة طبية سكانية مجانية لخدمة أهالي عزبة " الروضة" بحي ثان المنتزه، وقعت الكشف الطبي على 325 شخصا في تخصصات (باطنة، أطفال، نساء، وتنظيم الأسرة) وتقديم الدعم الدوائي للحالات المستحقة.

كما تم تنظيم ندوات للتوعية بأمراض الدواجن والحمى القلاعية مع توزيع نشرات إرشادية حول أهمية القضاء على الأمية وتمكين المرأة ومشاركتها في مختلف مجالات الحياة وكيفية الحفاظ على الصرف الصحي.

الاكثر قراءة