السبت 11 مايو 2024

فابينيو يواصل الاستعداد للحاق بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

فابينيو

ملاعب الهلال19-5-2022 | 12:13

محمد نبيل

أعلن فابينيو تافاريس لاعب ليفربول الإنجليزي جاهزيته للمشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، نهاية الشهر الجاري.

وقال فابينيو في تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية : "نعم سأكون هناك، أعمل بشكل جيد للتعافي من أجل أن أكون جاهزا للنهائي".

وأشار الدولي البرازيلي: "أنا هادئ جدا وواثق من أنني سأكون هناك، لذلك علينا مواصلة العمل والراحة لنكون في أفضل مستوى بدني يوم 28 مايو".

وأكد فابينيو: "نحن متعبون جدا، لاننا كنا نلعب في عطلات نهاية الأسبوع لمدة شهر وخلال الأسبوع، ودائما ما يكون هناك ضغط مباريات، مما يجعلك متعبا جسديا وعقليا أيضا".

وأوضح "هذا الفريق عمل بجد للوصول إلى هنا، حتى هذه المرحة من الموسم مع فرصة الفوز بالألقاب الأربعة، لم يتبق سوى عدد قليل من المباريات، وحتى الآن نحن راضون عما قدمناه".

واستطرد: "نهائي دوري أبطال أوروبا هو أمر مميز للغاية، بعض اللاعبين لديهم الفرصة للعب النهائي مرة أخرى مثلي هكذا، والبعض الآخر لم يلعب من قبل".

وعن مواجهة فريقه السابق: "دائمًا ما يكون شيئًا مميزًا للغاية، لكن اللعب في مدريد أو اللعب مع كاستيا من قبل لا يجعل الأمر أكثر خصوصية أو التعامل مع المباراة بشكل مختلف".

وواصل: "نحن نواجه فريقا معتاد على لعب دوري أبطال أوروبا، وعندما يقولون إن مدريد لديهم شيء مختلف في دوري الأبطال، فهذا يظهر أنه صحيح، في آخر ثلاث مباريات فازوا بطريقة مماثلة، حيث سجلوا هدفين أو أكثر في فترة زمنية قصيرة جدا".

وأتم تصريحاته: "استحق مدريد أن يكون في النهائي أيضا، لقد قضوا موسما جيدا جدا، لكن دعونا نرى ما سيحدث في 28، دعونا نأمل أن نفوز ".

 

Dr.Radwa
Egypt Air