الخميس 20 يونيو 2024

بعد نشر البرومو.. مسلسل «She Hulk» يتصدر مواقع البحث

جزء من المسلسل

الهلال لايت 19-5-2022 | 16:17

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم مسلسل She Hulk مواقع البحث المختلفة، عقب نشر شركة مارفل، البرومو الخاص بالمسلسل، وكان مدته دقيقة و47 ثانية، واحتوى على عدد من المشاهد المشوقة، ويدور المسلسل حول جينيفر والترز، التي تقوم بتطوير قدراتها، بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها وتتوالى الأحداث.

عدد مشاهدات برومو المسلسل 

المسلسل يحمل اسم "She-Hulk: Attorney at Law"، وهو ضمن أعمال ستوديوهات مارفل العالمية الأصلية، وحقق البرومو الرسمي للعمل أكثر من 15 مليونًا و190 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضا:
«ديلى ميل» ترصد اكتشاف صخرة فضائية نادرة في مصر تؤكد فرضية علمية
 

دراسة تحذر: إنجاب أكثر من طفلين يهدد الآباء بالشيخوخة المبكرة
 

برومو المسلسل 

يمكنك مشاهدة البرومو الخاص بالمسلسل من خلال الفيديو التالي، ويعتمد على الإثارة والتشويق بشكل كبير، لكي يجذب أكبر عدد من المشاهدين الذين أحبو شخصية هالك الرجالية ويريدون التعرف على شخصية هالك النسائية مع جو الإثارة والتشويق المحيط بالعمل الدرامي، وجذب الملايين بمجرد نشر الإعلان التشويقي للمسلسل. 


أبطال المسلسل   

تشارك الممثلة جينجر جونزاجا فى مسلسل She Hulk الجديدة، في دور رئيسي، وتلعب جونزاجا الصديقة المقربة Tatiana Jennifer Walters، كما سيتم عرض المسلسل على منصة ديزني.

ويضم المسلسل الممثلة الإنجليزية جميلة جميل، مع مجموعة كبيرة من الأبطال، ومنهم مارك رفالو، الذى سيعيد تجسيد دوره الشهير "Hulk" في السلسلة، على أن تلعب دور شخص شرير، فى السلسلة She Hulk القادمة على منصة ديزنى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "vulture".

على أن تلعب Tatiana Maslany دورالشخصية الرئيسية واسمها المستعار جنيفر والترز، المسلسل من إخراج Kat Coiro وAnu Valia مع عمل Jessica Gao ككاتبة رئيسية.

موعد طرح She-Hulk

وتدور أحداث المسلسل فى أجواء من الإثارة والتشويق والخيال العلمى، حول النسخة النسائية من شخصية "هالك"، ومن المقرر البدء في عرضه 17 أغسطس على منصة Disney +.