الثلاثاء 7 مايو 2024

هاني سلامة يكشف خطته للفترة المقبلة.. الرومانسية الأقرب

هاني سلامة

فن19-5-2022 | 20:17

منار بسطاوي

كشف الفنان هاني سلامة عن  سبب ابتعاده عن الوسط السينمائي بالسنوات الأخيرة، وأكد أنها هي  البريق الأهم والأجمل والاهم للمجال الفني بشكل عام على حد تعبيره.

ونشر هاني  سلامة عبر صفحته الرمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له يوضح به عن سبب ابتعاده عن المشاركة في أعمال جديدة، وقال: "إن شاء الله ربنا يسهل وفي أفكار مختلفة كتير منها رومانسية وغيرها.. الواحد شغال عليها.. وإن شاء الله تعجبكم".

وأضاف هاني سلامة أن ماركته بالإخراج والتأليف في عمل فني ليس مطروحًا في الفترة الحالية، وعن الإخراج أكد أن الأمر يتطلب الدراسة، أو الممارسة، لافتًا أنه لم يتوفر به الشروط التي تجعله يخرج أو يؤلف، مشيرًا إلى أنه  بالفترة الحالية يكثف جهوده وأدواته للتمثيل فقط.

وبسؤاله عن أقرب الأعمال في مسيرته، قال: "دايمًا بشوف إن فيلم المصير بالنسبة لي هو أحلى فيلم.. لأسباب كثيرة.. ليس فقط جودة الفيلم أو عظمة إخراجه.. أو حمله لإسم يوسف شاهين.. ولكنه هو أول خطاي بالمجال الفني.. وبداية تعرفي على المهنة بشكل عام".

ولفت هاني  سلامة أن مشاركته في فيلم "المصير" تسبب في التعجيل بخطاه الفنية، وأكد على تعلمه الكثير من خلال مشاركته بهذا الفيلم.

وفيلم "المصير" تم عرضه عام 1997، وجسد به الفنان هاني سلامة دور "عبد الله"، وهو من بطولة نور الشريف، وليلى علوي، ومحمود حميدة، وصفية العمري، ومحمد منير، وخالد النبوي، وسيف عبد الرحمن، وعبد الله محمود، ومن إخراج يوسف شاهين.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

 

Egypt Air