الأربعاء 15 مايو 2024

آخرهم هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. شائعات الانفصال تحاصر الفنانين

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

فن19-5-2022 | 21:48

منار بسطاوي

احتلت الفنانة هنادي مهنا مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد نفيها ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك  بعد ظهورها بمفردها في عدد من المناسبات بالفترة الأخيرة.

وظهرت هنادي مهنا بصحبة زوجها أثناء قضائهما عطلتهما في جزر "المالديف"، ولم تكن هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح هما الثنائي الأول الذي طالته شائعات الانفصال، ولكن هناك  العديد، والذي سنرصد أبرزهم في السطور التالية.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وكثيرًا ما تحاوط الشائعات الثنائي إيمي سمير غانم، وزوجها حسن الرداد، وخاصة شائعة انفصالهما عن بعضهما البعض، وهو الأمر الذي يحرصون على نفيه كثيرًا، وذلك  بسبب عدم ظهورهما بصحبة بعضهما البعض من حين لآخر.

بسنت شوقي ومحمد فراج

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أنباء عن انفصال الفنانة بسنت شوقي عن زوجها الفنان محمد فراج، ولكن هذا الامر تم نفيه حينها، ومؤخرًا احتفل الثنائي بزفافهما في حفل ضخم أقيم بأحد الفنادي الكبرى في سهل حشيش.

أحمد السقا ومها الصغير

وانتشرت بعض الشائعات من قبل عن انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، وتحديدًا قبل إقامة الدورة الثالثة من مهرجان "الجونة السينمائي"، ولكن حرص السقا على نفي هذا الامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأكد أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن عند وقوع الانفصال سيتم الإعلان عن الخبر على الفور، وبعدها ظهر الثنائي بصحبة بعضهما البعض في مهرجان الجونة.

أيتن عامر ومحمد عزب

وطالت الشائعات الفنانة أيتن عامر أيضًا، حيث تداولت بعض الأنباء التي تفيد بانفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عزب أثناء حملها في طفلتها الاول، ولكنها نفت هذا الامر مؤكدة أنها ليس لها أساس من الصحة.

Dr.Radwa
Egypt Air