الثلاثاء 7 مايو 2024

هاني سلامة: سلبيات السوشيال ميديا تتغلب على إيجابياتها لكنها ضرورية

هاني سلامة

فن19-5-2022 | 23:12

منار بسطاوي

قال الفنان هاني سلامة إن زوجته وعائلته هم الداعم الأول له بالوسط الفني، بجانب أصدقائه، لافتًا أن غالبية أصدقائه من خارج الوسط الفني.
ونشر هاني سلاممة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يكشف فيه عن مصدر دعمه من خارج الوسط الفني، : "هؤلاء هم مصدر الدعم لي على مستوى الشغل أو حياته.. السوشيال ميديا مهمة مش بس للفنان ولكن للكثير". 
وأضاف: السوشيال ميديا مهمة أيضًا للفنان، ولكنه يرى أن سلبياتها تتفوق على إيجابيتها، ولكنها ضرورية. 
كشف الفنان هاني سلامة عن  سبب ابتعاده عن الوسط السينمائي بالسنوات الأخيرة، وأكد أنها هي  البريق الأهم والأجمل والاهم للمجال الفني بشكل عام على حد تعبيره، ونشر هاني  سلامة عبر صفحته الرمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له يوضح به عن سبب ابتعاده عن المشاركة في أعمال جديدة، وقال: "إن شاء الله ربنا يسهل وفي أفكار مختلفة كتير منها رومانسية وغيرها.. الواحد شغال عليها.. وإن شاء الله تعجبكم".

وأضاف هاني سلامة أن ماركته بالإخراج والتأليف في عمل فني ليس مطروحًا في الفترة الحالية، وعن الإخراج أكد أن الأمر يتطلب الدراسة، أو الممارسة، لافتًا أنه لم يتوفر به الشروط التي تجعله يخرج أو يؤلف، مشيرًا إلى أنه  بالفترة الحالية يكثف جهوده وأدواته للتمثيل فقط.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

 

Egypt Air