الأربعاء 15 مايو 2024

"جامعة كفر الشيخ " توجه قافلة طبية لعلاج 1829 حالة بقرية بسيدى سالم

جامعة كفر الشيخ

محافظات20-5-2022 | 11:37

دار الهلال

أطلقت جامعة كفرالشيخ بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة قافلة طبية لقرية "شالما" والقرى المجاورة التابعة لمركز سيدي سالم ، ضمن مبادرة "حياة كريمة" ، أسفرت عن الكشف وتقديم العلاج بالمجان ل 1829 حالة ضمن "حياة كريمة" .

وقال رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي - وفقا لبيان اليوم / الجمعة/ إن هذه القوافل تأتي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتقديم الخدمات الطبية البشرية والبيطرية والزراعية والإرشادية والتوعية في مختلف المجالات المجانية للمواطنين في المناطق النائية، وتأكيدا لدور الجامعة المجتمعي والإيجابي لأهالي القرى الواقعة في نطاقها.

وأشار دسوقى إلى أنه جرى الكشف المجاني على جميع المرضى وعددهم "1829 "مواطنا، على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات، كما تم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة ، كما أجرت قافلة العيون التابعة لمؤسسة صناع الخير729 حالة متنوعة.

وأضاف رئيس الجامعة بأن القافلة شملت عدة تخصصات طبيه وتمريضية شاملة الكشف والفحص وصرف العلاج مجانا للمواطنين بالوحدة الصحية بقرية شالما، والقرى المجاورة التابعة للوحدة المحلية، بمركز سيدي سالم.

Dr.Radwa
Egypt Air