الأربعاء 5 يونيو 2024

بحيلة بسيطة.. سيدة تتخلص من رسوم الأمتعة الزائدة خلال رحلاتها الجوية (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 20-5-2022 | 23:09

ميادة عبد الناصر

كشف مسافرة متمرسة على السفر اختراق مبتكر لجعل الرحلة أكثر راحة إذا لم يكن لديك وسادة عنق فيمكنك صنع وسادة حول عنقك باستخدام الملابس.

ووفقًا لموقع "ديلى ميل" البريطاني حملت كريستين بلاك من أتلانتا بولاية جورجيا مقطع فيديو على تيك توك حيث قامت بلف سترة حول مجموعة متنوعة من الملابس ثم لفها حول رقبتها  قبل ركوب طائرة ريان إير.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا أنها استخدمت الاختراق قبل ركوب الطائرة من دبلن إلى باريس لجعل الرحلة أكثر احتمالًا وإفساح المجال للهدايا التذكارية في حقيبتها وتجنب الدفع مقابل الأمتعة الزائدة.

وأوضحت: خطرت لي الفكرة وأنا نائمة في المطار حيث كنت أنا وصديقتى آية نسافر كثيرًا ونحجز أرخص الرحلات التي يمكن أن نجدها، والتي بالطبع تكون دائمًا في ساعات فردية.

لقد أمسكت بسترة من حقيبتي لأريح رأسي عليها ، لكن بما أننا كنا ننام في وضع مستقيم إلى حد ما على الكراسي، فقد احتجت إليها للبقاء حول رقبتي وكانت لدي فكرة رمي بعض قطع الملابس الأخرى فيه، ولفها، وربطها حول رقبتي لصنع وسادة أفضل.

أدركت بعد ذلك أن هذا سيكون أيضًا الاختراق المثالي للتعبئة، حيث كان لدي حقائب تذكارية إضافية اشتريتها خلال رحلتي، لم أكن متأكدة كيف سأضع كل ذلك في حقيبة ظهري للصعود إلى الطائرة.

وأكدت كانت خطتي الأولية هي ارتداء مجموعة من الملابس في رحلة العودة، لإفساح المجال للهدايا التذكارية ، لكن الخروج مع" وسادة العنق كان الحل الأفضل 

حتى الآن، تمت مشاهدة مقطع فيديو كريستين الخاص باختراق السفر، والذي يظهر أيضًا وهي تحشو جيوب معطفها بالعناصر وحتى تضع الهدايا التذكارية تحت قبعة صغيرة، أكثر من 10.2 مليون مرة.