الخميس 26 سبتمبر 2024

من كعكة البيتزا لأجنحة الدجاج.. سيدة تحقق شهرة واسعة بسبب أشكال الكعك الخاص بها

احد تصميمات الكعك

الهلال لايت 20-5-2022 | 21:42

ميادة عبد الناصر

استطاعت سيدة أن تحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أشكال الكعك الذى تقوم بتقديمه حيث تخبز لين ديفيدسون، 36 عامًا، من جلينروثيز، اسكتلندا، الكعك لتبدو مثل الأطعمة الأخرى بما في ذلك البيتزا والرامين وحتى أجنحة الدجاج.

ووفقًا لموقع "ديلى ستار" فعادةً ما تستغرق كعكات الوهم المذهلة يومًا ونصفًا لتكتمل بتحصيل 150 جنيهًا إسترلينيًا لكل واحدة.

كعكة

لين متخصصة في الكعك الذي يمكن أن يخطئ الجميع فيه من شدة التوافق بينه وبين الأطعمة التي تكون بنفس الشكل، مثل شرائح اللحم والكباب وبرجر ماكدونالدز.

بيتزا

كعكة مبتكرة

تدير لين أعمالها، Lynne's Cake Emporium، منذ تسع سنوات حتى الآن وأوضحت: "لقد أحببت دائمًا برامج مثل Ace of Cakes، وكان هذا هو العرض الرئيسي بالنسبة لي، خاصة عندما كنت أصغر سناً" فعندما كنت صغيرة، كنت أنا وأمي دائمًا ما نخبز، لذلك عرفت دائمًا كيفية الخبز وفعلت ذلك كهواية.


وقالت عادة  ما تكون الكعكة نفسها من الفانيليا لأن الزخرفة تحتوي على الكثير من النكهات، إلا إذا طلب العميل شيئًا مختلفًا واضافت انه إذا كنت أصنع شيئًا يحتاج إلى تأثير سائل، فإنني أستخدم مادة تسمى جل الأنابيب لإنشاء ذلك وباستخدام أشياء مثل الكمان مثل البصل الأخضر على الرامين، قمت بصنع ذلك يدويًا ورش اللون على أقراص الفوندان".

كشفت لين أن هناك الكثير من الأعمال وراء الكواليس التي تدخل في صنع كعكاتها وأضافت كعكة مختلفة تمامًا ، كلها فريدة من نوعها.