الثلاثاء 14 مايو 2024

رهف القحطاني تستفز متابعيها بتصرفات جريئة

رهف القحطاني

فن20-5-2022 | 20:00

شروق صبري

دائما ما تتصدر الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني التريند بتصرفاتها المثيرة للجدل والخارجة عن المألوف.
 

رهف القحطاني تتصدر التريند

ومؤخرًا أحدثت السعودية رهف القحطاني ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد ظهورها بصور وفيديو من الإجازة الصيفية التي تمضيها في جزر المالديف، واصفين إطلالاتها بالجريئة.

وتصدّر "هاشتاج" باسم مشهورة الـ"سناب شات" بعدما ظهرت في حمّام السباحة مرتديةً فستاناً جريئاً ومكشوف الظهر بالكامل، وهو ما تسبب في حالة من الغضب بسبب ظهورها المثير للجدل وغير اللائق.

رهف القحطاني بتدلع

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عفوياً عبر صفحتها في "إنستجرام"، وتحدثت فيه بدلع وعبّرت عن خوفها من كائن في البحر كاد أن يهاجمها، لتردّ صديقتها بأنها كانت ستنقذها، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل واسع، مبدين انزعاجهم من استعراض رهف ومبالغتها في الدلع.

ولم تكن تلك الإطلالة الجريئة الأولى التي ظهرت بها رهف القحطاني خلال رحلتها إلى جزر المالديف بصحبة خبيرة التجميل مروج الرحيلي، حيث ظهرت في الكثير من الإطلالات الجريئة والضيقة والمكشوفة، وهو ما عرّضها للانتقادات وأغضب متابعيها.
 

رحلة رهف القحطاني
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لرهف وصديقتها من رحلتهما في المالديف حيث كانتا ترقصان على راحتهما وتمضيان وقتاً ممتعاً على شاطئ البحر، وتحرص نجمتا السوشيال ميديا على مشاركة متابعيهما بإطلالاتهما الصيفية الأنيقة التي نالت إعجاب الآلاف منهم والذين تغزلوا بهما وتمنّوا لهما المزيد من السعادة.
 

وتداول المغردون مقطع فيديو لمشهورتي سناب رهف القحطاني، ورفيقتها مروج الرحيلي، وهما ترقصان على أغنية "هذا السعودي فوق فوق" أثناء تواجدهم بإحدى شواطئ المالديف، وظهرت رهف وهي تضع على جسدها منشفة، برفقة مروج الرحيل، وبدت الاثنتين في حالة من الفرح والفخر بانتمائهما إلى السعودية.

معاقبة رهف القحطاني
وتصدر هاشتاج "مشاهير الفلس" و"المالديف" التريند، وطالب الجمهور بمعاقبة رهف القحطاني وأخذ تدابير وإجارات قاسية بحقها، ووصف ظهورها بهذه الطريق بالجريء للغاية.

اقرأ المزيد

معلومات حول فيلم توم كروز المعروض في مهرجان «كان» بعد تصدره مواقع البحث

 

https://www.darelhilal.com/News/1310552.aspx

Dr.Radwa
Egypt Air