الجمعة 24 مايو 2024

بسبب الأخطاء التحكيمية| ثلاثي بـ اتحاد الكرة لا يريدون بقاء عصام عبد الفتاح

اتحاد الكرة

ملاعب الهلال21-5-2022 | 15:09

محمد تاج

يبدو أن أيام عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أصبحت معدودة، بعد المشاكل الكثيرة التي وردت ضد الحكام، إلى جانب فشل أي حكم مصري في التواجد بكأس العالم قطر 2022 لأول مرة منذ فترة كبيرة.

وزادت حدة الانقسام داخل مجلس إدارة الاتحاد على بقاء عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بعد الأحداث التي تشهدها مباريات الدوري الممتاز والأخطاء المتكررة التي وقع فيها الحكام خلال المباريات الماضية.

ويرغب الثلاثي محمد بركات وعامر حسين وحازم إمام ومعهم جمال علام رئيس الاتحاد في رحيل عصام عبدالفتاح عن قيادة لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد بعد الأزمات التي وقع فيها اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز بسبب الحكام وأخطاءهم دون معالجة للأمور وتفادي هذه الأخطاء.

ويجهز مجلس اتحاد الكرة خلال الأيام القادمة قرارا لإبعاد عصام عبدالفتاح عن قيادة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة بعد زيادة الأخطاء وتكرارها وعدم معالجتها والتفرغ لمبررات غير مجدية.

 النادي الأهلي طالب اتحاد الكرة مؤخرا بضرورة إعادة مباراته مع البنك الأهلي بسبب إلغاء هدف صحيح بعد تدخل غير صحيح من حكم الفيديو وهو ما جعل الأهلي يهدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب هذا الخطأ الذي أضاع على الأحمر الفوز بنقاط المباراة الثلاث.