الإثنين 3 يونيو 2024

صبغة شعر كلبها.. سيدة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

الكلبة وصاحبتها

الهلال لايت 21-5-2022 | 17:48

ميادة عبد الناصر

رغم أنها أصبحت من المشاهير المحليين، لكنها أثارت جدلًا كبيرًا، حيث وصفها الكثيرون بأنها تقسو على الحيوانات، فهي سيدة تدعى راشيل فيدر، 37 عامًا، من جروزبيك بولاية أوهايو، وأمضت السنوات الـ 12 الماضية في صبغ فرو كلبها المحبوب بمجموعة من الألوان والتصميمات الفريدة، حتى في بعض الأحيان مطابقة شعرها.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني، فالسيدة تستخدم المنتجات والأصباغ الصديقة للحيوانات فقط، ولكنها لا تزال خاضعة للانتقاد من قبل الكثيرين من محبى الحيوانات.

كلبة ملونة

كلبة مصبوغة

ورسمت راشيل كل شيء من الشخصيات الكرتونية وأشكال الحيوانات المختلفة من البومة وحتى الحصان على فرو كلبتها كيتى على مر السنين، بالإضافة إلى صبغها بأنماط مجنونة مثل نقاط الفهد الملونة.

قالت راشيل: أحب تمامًا مطابقة شعري بشعرها إنه لأمر رائع أن أكون بالخارج أثناء توأمة كلبي فلقد كنت دائمًا من محبي الألوان الزاهية، وأضافت لا يستغرق صبغ شعر كيتي وقتًا طويلًا، فالأمر يستغرق نحو ساعة إلى ثلاث ساعات اعتمادًا على التصميم، ونو زجاجة أو زجاجتين من الصبغة الصديقة للكلاب.

الكلبة المصبوغة

وقالت راشيل إن كيتي تتوقف دائمًا عندما تمشي وأصبحت من المشاهير المحليين بسبب فرائها النابض بالحياة، لكنها تلقت ردود فعل متباينة عبر الإنترنت فالجميع يحب فرو كيتي، وهي تحب الاهتمام الذي يكسبها لها ولكن برغم كل ذلك النجاح فهناك بعض الانتقاد، بسبب اعتقاد البعض أن هذه الصبغات مضرة بها ولكني دائمًا أحرص على الصبغات الصديقة للبيئة حتى تكون في أمان.