الإثنين 3 يونيو 2024

وزير الرياضة يعلن موعد افتتاح استاد الإسكندرية

16-7-2017 | 12:51

أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن افتتاح ستاد الإسكندرية بعد تطويره، وحمام السباحة الأوليمبي بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وذلك يوم 23 يوليو الجاري، في إطار احتفالات مصر بأعياد الثورة، بحضور اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي.

 

ونفذت وزارة الإنتاج الحربي، أعمال التطوير باستاد الإسكندرية وإنشاء حمام السباحة الأولمبيي بنادي الاتحاد السكندري، وتضمنت أعمال التطوير باستاد الإسكندرية: تأسيس وتجهيز تراك ألعاب القوى، ورفع كفاءة أرضية الملعب وأعمدة الإنارة والمدرجات والبنية التحتية الخاصة بخدمات الملعب؛ تمهيدا لاستضافته البطولة العربية للأندية لكرة القدم خلال الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس، وخاصة أن آخر تطوير للاستاد كان في عام 2009 حينما استضافت مصر كأس العالم للشباب لكرة القدم.

 

وقال وزير الرياضة: إن حمام السباحة الأوليمبي بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، يعد إضافة قوية للنادي وللبنية الأساسية الرياضية بالإسكندرية، في إطار مشروعات تطوير البنية الإنشائية داخل المنشآت الشبابية والرياضية في جميع المحافظات.

 

وأضاف أن تطوير الاستاد سينعكس إيجابيا على كافة أندية الإسكندرية وإمكانية استضافته لمباريات الدوري، وكذلك وجود حمام سباحة أوليمبي في نادي الاتحاد السكندري سيساهم في تقديم أبطال رياضيين لمصر في رياضة السباحة.