الأحد 28 ابريل 2024

محافظ مطروح يتفقد عددًا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

جانب من الفعالية

محافظات22-5-2022 | 13:10

دار الهلال

أكد محافظ مطروح خالد شعيب ضرورة الالتزام بتعليمات وزارتي الصحة والتربية والتعليم فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب وجميع المشاركين بامتحانات الشهادة الإعدادية، مع توفير الإشراف الطبي بجميع لجان الامتحان.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم /الأحد/ لعدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي (2021 - 2022) للشهادة الإعدادية بعدد من مدارس المحافظة؛ للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بدون أية معوقات.

واطمأن شعيب - خلال جولته بلجنة مدرسة مطروح الرسمية المتميزة للغات ومدرسة العمدة أحمد طرام الإعدادية بنات - على توافر كل سبل الراحة والأمان للطلاب داخل اللجان ومن وضوح الورقة الامتحانية وعدم وجود أي شكاوى وأداء الامتحانات بسهولة ويسر. 

من جهته.. أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عمرو شحاتة أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغ 11 ألفًا و510 طلاب يؤدون امتحاناتهم في 110 لجان على مستوى المحافظة خلال الفترة (21 - 26) مايو الجاري.

ولفت إلى عقد غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وربطها بجميع الإدارات التعليمية بمدن المحافظة لمتابعة الموقف العملية الامتحانية أول بأول وتذليل أية معوقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa