الثلاثاء 21 مايو 2024

إصابات وصل بعضها لـ غرف العمليات | فنانون استدعت حالاتهم النقل إلى المستشفى

مي كساب

فن22-5-2022 | 15:12

منار بسطاوي

تعرض عدد من نجوم الفن لعدد من الإصابات، والتي استدعت دخولهم المستشفى، وحجزهم بها، أو إجراء عمليات خلال الأيام الماضية.

ونستعرض في السطور التالية أبرز الفنانين الذين أصيبوا بأمراض استدعت ترددهم على المستشفيات.

الفنانة مي كساب

وأعلنت الفنانة مي كساب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن خضوعها لإجراء عملية أمس السبت، وهي "المرارة"، ووجهت الشكر لكل  من دعمها بالساعات الماضية، واطمأن على صحتها.

محسن علم الدين

وأعلنت الفنانة غاد إبراهيم أمس السبت في جنازة الفنان سمير صبري عن تدهور الحالة الصحية للمنتج محسن علم الدين بالأيام الماضية، ودخوله للعناية المركزة نتيجة إصابته بمضاعفات كورونا، ولفتت غادة أن عائلته لم تخبره بوفاة صديقه الفنان سمير صبري خوفًا عليه.

عبد الرحمن أبو زهرة

وتدهورت الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة كثيرًا بالأيام الماضية، وبناءً على ذلك دخل المستشفى لعدد من المرات، وأكد  نجله الموسيقار أحمد أبو زهرة في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" على أن حالة والده سيئة كثيرًا، لافتًا أنه في العناية المركزة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

محمود الليثي

وكشف الفنان محمود الليثي أمس السبت عن تدهور الحالة الصحية لابنه، وتواجده داخل المستشفى، وأنه لم يأكل منذ أيام ووضعه صعب على حد تعبيره، وطلب من جهوره الدعاء له، وتمني شفائه.

مصطفى كامل

وكشف الفنان مصطفى كامل في تصريحات إعلامية عن تدهور حالته الصحية، ونقله للمستشفى، وذلك بعد شعوره بإعياء وألم في القلب أثناء عودته من تسجيل أحدث أعماله الغناية، وأكد كامل أنه في البداية ظن أنه يعاني من أزمة قلبية، وذهب للمستشفى إثر ذلك.

وتابع مصطفى كامل انه بناء على ما سبق أجرى له الأطباء العديد من الفحوصات للاطمئنان على حالته الصحية، وبعدها كشفوا له عن طبيعة مرضه وهو "الهلع العصبي".

نور طاهر 

وكشفت الفنانة نور طاهر بطلة مدرسة الروابي للبنات عن نقلها للمستشفى ودخولها للعناية المركزة، وذلك نتيجة إصابتها بنوبات عصبية منذ فترة طويلة، ولكنها لم تكن على علم بها، وأضافت أنها مؤخرًا بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أنها تعاني من الإصابة بالصرع.