الأحد 28 ابريل 2024

«واحد تاني» يتربع على عرش إيرادات الأفلام في شباك التذاكر

بوستر فيلم واحد تاني

فن22-5-2022 | 18:27

حسام يونس

شهدت دور العرض السينمائي، منافسة شرسة خلال الأيام الماضية، حيث تنافس العديد من الأفلام التي تعرض حاليًا ومنها: «واحد تاني» لأحمد حلمي، و«العنكبوت» بطولة أحمد السقا ومنى زكي، و«زومبي» بطولة علي ربيع، وحققت الأفلام في شباك التذاكر، أمس السبت، إيرادات مرتفعة، حيث وصلت نحو مليونًا و382 ألف جنيهًا.

وتستعرض لكم بوابة «دار الهلال» إيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، أمس السبت.

واحد تاني

حصد فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي، المركز الأول من حيث الأعلى في إيرادات شباك التذاكر، إذ حقق ليلة أمس نحو 798 ألف جنيه، لتصل محصلة إيرادات الفيلم 44 مليون جنيه.

تدور أحداث فيلم «واحد تاني» في إطار كوميدي حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة بعض الزملاء القدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

«واحد تاني» من بطولة: «أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك»، وتأليف هيثم دبور، إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد شاكر خضير.

العنكبوت

وجاء فيلم «العنكبوت» للفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، في المركز الثاني من حيث الإيرادات في شباك التذاكر، إذ حقق ليلة أمس نحو 379 ألف جنيه، لتصل إجمالي الإيرادات التي حققها إلى 26 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في إطار من الحركة الممزوجة بالإثارة، تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

«العنكبوت» من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي،أحمد فؤادسليم، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ومشاركة شيكو،  وأحمد صلاح السعدني كضيوف شرف، ويشارك أيضا فيه الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، من إنتاج وليد صبري، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادرجلال.

زومبي

وجاء فيلم «زومبي» للفنان على ربيع، في المركز الثالث من حيث الإيرادات في شباك التذاكر، إذ حقق ليلة أمس نحو 160 ألف جنيه، تضاف إلى محصلة إيرادته التي وصلت نحو 14 مليون ونصف. 

وتدور أحداث فيلم «زومبي» في إطار كوميدي، حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

يشار إلى أن فيلم "زومبي" من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa