الأحد 14 اغسطس 2022

أحمد سعد ينتهي من ديو جديد مع مصطفى حجاج

أحمد سعد

فن22-5-2022 | 20:06

حسام يونس

كشف الفنان أحمد سعد، عن أعماله الفنية الجديدة، المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، بجانب إحيائه للعديد من الحفلات الغنائية.

وقال أحمد سعد في تصريحات إعلامية، أنه انتهى من ديو جديد جمعه مع الفنان مصطفى حجاج خلال الفترة الماضية.

وأضاف: «نفسى أغني خليجي الفترة الجاية، وأتعاون مع الفنان السعودي رابح صقر».

وأحيا الفنان أحمد سعد، مساء أمس السبت، حفلًا غنائيًا، بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جدة، وشهد الحفل حضور هائل من الجمهور، حيث رفع شعار كامل العدد.

وأعرب المطرب أحمد سعد، عن سعادته الشديدة بأجواء حفله أمس، مشيرًا إلى أنه فوجئ بجمهوره الذي كان يحفظ الأغاني أكثر منه، مردفًا: «الجمهور كان حافظ الأغاني أكتر مني أنا شخصيًا، في حتة في أغنية نهاية عادية، كنت أنا بغنيها غلط وهما كانوا بيغنوها صح، انكسفت وسبتهم يغنوها هما».

وكان سعد كشف عن اسم طفلته الجديدة والتي تدعى «عليا»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر أحمد سعد، مقطع فيديو له من داخل أحد المستشفيات، وهو يحمل ابنته ويأذن لها، وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي تهنئه وتتمنى له البركة والسعادة، وأن تكون له من الأبناء الصالحين، وعلق سعد قائلًا: «الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار».

وفي وقت سابق، تصدرت أغنية «صاحبي يا جدع» للفنان أحمد سعد، والطفل الموهوب محمد أسامة، التريند رقم 3 عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وذلك بعد طرحها بسبع أيام، حيث تم طرحها يوم 9 أبريل الماضي.

«صاحبي يا جدع» من كلمات منه عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد الشلبي، ومن تنفيذ شركة ريلود برودكشن هاوس، منتج مُنفذ محمود فكري، وهادي عادل، وإخراج ميدو عادل.