الأربعاء 15 مايو 2024

كريم حسن شحاتة عن مباراة الإسماعيلي: قوية ومثيرة وسعيد بعودة الجماهير للمدرجات

كريم حسن شحاته

ملاعب الهلال22-5-2022 | 22:23

محمد نبيل

انتهت مباراة الإسماعيلي مع نظيره البنك الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة البدوري المصري الممتاز.

وقال كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي: «مباراة كما توقعناها قوية ومثيرة في أحداثها، وسعيد بعودة الجماهير للمدرجات ومناصرين الدراويش شجعوا فريقهم بحماس كبير».

وتابع: «هدفنا هذا الموسم المربع الذهبي، وسنعمل على حصد الثلاث نقاط كاملة، لابد من التنبيه على الحكام بتلافي الأخطاء المكرره خاصةً المؤثرة على نتيجة اللقاء، حيث أحرز الإسماعيلي الهدف الثاني من خطأ نتيجة دفع لاعب البنك الأهلي أمير مدحت، وهناك ركلة جزاء يستحقها لاعب البنك الأهلي، وتكرر المشهد في مباراة الجيش وإنبي، لم تحتسب أيضًا ركلتي جزاء، كانت هذه الأخطاء كفيلة بتحقيق البنك الأهلي تسعة نقاط كاملة».

وأتم تصريحاته: «مسابقة الدوري هذا الموسم صعبة للغاية ولا توجد مباراة سهلة، تحدثنا مع اللاعبين عقب المباراة وطالبناهم بضرورة تحقيق الفوز في المواجهات المقبلة».

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 18 نقطة في المركز الـ15، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 26 نقطة في المركز الثامن.

Dr.Radwa
Egypt Air