الخميس 16 مايو 2024

وكيل ليفاندوفسكي: اللاعب يريد الرحيل عن بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي

ملاعب الهلال22-5-2022 | 22:42

محمد نبيل

أكد بيني زهافي وكل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أن اللاعب يريد الرحيل عن فريق بايرن ميونخ.

وقال في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: «بالنسبة إلى ليفاندوفسكي، أصبح بايرن ميونخ تاريخًا شيئا من الماضي، هو يريد الرحيل عن بايرن ميونخ بعد 8 سنوات قدم فيها للنادي كل شيء». 

وأضاف: «الآن، في سن الرابعة والثلاثين تقريبًا، لديه الفرصة لتحقيق حلم حياته، لدى ليفاندوفسكي فرصة الانضمام إلى النادي الذي طالما حلم به، لماذا تحرمه من هذه الفرصة؟».

وأشار وكيل اللاعب: «ليفاندوفسكي يريد الرحيل هذا الصيف، لا هو ولا أنا مهتمان بالمال، الحقيقة هي أنه لعدة أشهر لم يشعر بالاحترام من قبل قادته، بايرن لم يخسر ليفاندوفسكي كلاعب فحسب، ولكن أيضًا كشخص».

وأستطرد: «في الواقع، لم يكن لدي أي نية للتحدث في الأماكن العامة، لدي الكثير من الاحترام لناد تاريخي مثل بايرن ميونخ، لكن لا يسعني إلا الرد على تصريحات النادي الأخيرة».

واختتم تصريحاته: «روبرت ليفاندوفسكي رجل ذكي، وكان يعرف ما يدور حوله وما يخطط له بايرن ميونخ، لقد أرادوا استبداله بـ هالاند، حتى أن والد إيرلينج أكد ذلك له، لا يوجد سر في كرة القدم».

ويريد ليفاندوفسكي مغادرة فريق بايرن ميونيخ، وخوض تجربة جديدة، وأكدت بعض من التقارير الصحفية أن اللاعب يريد الانضمام لفريق برشلونة الإسباني، بعد مفاوضات بين الجانبين.