الخميس 26 سبتمبر 2024

فالفيردي يرد على تصريحات صلاح عن مواجهة ريال مدريد

فالفيردي

ملاعب الهلال23-5-2022 | 12:27

محمد نبيل

علق فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تصريحات محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، حول المباراة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال اوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحاته مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، : "الان نحن في النهائي كلما كانت المباريات تبدو صعبة ويشعر البعض أنها تضيع، كنا نعود، لأن فريقنا دائما يمكنه الاستفاقة في أي وقت، والاستمرار في القتال حتى نهاية المباراة، هذه الطاقة التي لدينا لا يمكن تفسيرها".

وعند سؤاله حول تصريح محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي أنه يفضل مواجهة ريال مدريد على فريق بيب جوارديولا، قال فيدي: "هذه التصريحات تحفزني".

وأشار فاليردي: "تلك التصريحات يمكن لأي شخص أن يفسرها كما يريد.. لكنني منافس، وأشعر أن الأمر يشبه الاستخفاف والتقليل من أهمية ريال مدريد واللاعبين".

وأكد: "كل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا أمام ليفربول، ومحاولة إظهار سبب وصولنا إلى هذا النهائي، ونأمل أن نحصد لقبا أخر هذا الموسم ونمنحه لجمهورنا".

ويلتقي فريق ليفربول بنظيره ريال مدريد يوم 28 من الشهر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا.

وتأهل ليفربول للمباراة النهائية بعد تخطيه عقبة فريق فياريال الإسباني، بينما تأهل المرينجي للنهائي على حساب مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية.