الجمعة 10 مايو 2024

بين السباب وعدم التعرض.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سلسلة من الأزمات

حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب

فن23-5-2022 | 15:48

منار بسطاوي

تسبب الثنائي الفنان حسام حبيب وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد القبض على الأول بناءً على بلاغ مقدم من شيرين ضده بعد التعرض لها ولبناتها.

وشهدت علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب العديد من الأزمات منذ زواجهما حتى اليوم، ونستعرض لكم أبرزها في السطور التالية.

 أحمد سعد يتدخل لإنهاء الخلافات

وتداول من قبل عدد من الأخبار التي تفيد بتشاجر كلًا من شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب، وتطور الأمر بينهما، وتراشق الألفاظ، بمنزلهما في الرحاب، وأكدت الأنباء أن شيرين حينها استعانت بأحمد سعد من أجل المصالحة بينهما، وبعدها نشر أحمد سعد صورة تجمعه بالثنائي، وأكد على انتهاء الخلافات.

والد حسام حبيب يفجر مفاجأة

وكشف والد حسام حبيب في إحدى التسجيلات الصوتية المسربة له، والتي تم تداولها أن نجله يستغل زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه يضع خطة للاستيلاء على أموالها وحساباتها المالية، والانفصال منها بعد ذلك، والزواج من أخرى للإنجاب منها، الأمر الذي نفاه الثنائي مؤكدين على حبهم الشديد لبعضهما البعض، وأن ما صرح به حسين حبيب ليس صحيحًا والغرض من تشويه سمعة نجله لوجود خلافات بينهما.

استيلاء حسام حبيب على أموال شيرين

وانتشر من قبل بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد باستيلاء الفنان حسام حبيب على أموال الفنانة شيرين عبد الوهاب وسحب أرصدتها من البنوك بموجب توكيل رسمي، بالإضافة لتعاقده على بعض الأشياء دون علمها، وهو ما تسبب في فسخ الشراكة بينهما، وهو الأمر الذي نفته شيرين حينها مؤكدة أنهما لا يخلطان العلاقة الشخصية في العمل كما يدعي البعض.

تسجيل تعلن انفصالها عن حسام حبيب

ومؤخرًا تداول إحدى التسجيلات للفنانة شيرين عبد الوهاب التي كشفت بها عن انفصالها عنه، مؤكدة أنها تعرضت للعديد من الأزمات النفسية والضغوطات بهذه الزيجة، وبعد إعلان الانفصال ظهرت شيرين بدون شعر في إحدى الحفلات، وأكدت أنها تعاني من أزمة نفسية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air