السبت 18 مايو 2024

نص التحقيقات تكشف كواليس مقتل «حمادة كشمير» نجل لاعب الزمالك بحلوان

حمادة كشمير

الجريمة24-5-2022 | 13:20

هويدا على

كشف أصدقاء محمد عمر كشمير، نجل نجم فريق كرة القدم بنادي الزمالك الأسبق عمر كشمير، في تحقيقات نيابة حلوان عن حزنهم الشديد؛ لوفاة صديقهم الذي قُتل على يد مسجل خطر في منطقة العزبة القبلية بمدينة حلوان، بعد محاولته سرقة هاتفه المحمول، ومساومته؛ للحصول على مقابل مالي من أجل استعادته.

وكشف أحمد عبدالمنعم، وعمرو حماد، صديقا المجني عليه؛ في التحقيقات، أن صديقهما كان شخصًا مُسالمًا، لم يُقبل يومًا طيلة حياته على أي مشكلة، وأنه كان يبتعد عن أي مشاكل ويتنازل عن حقه دائمًا، لأنه لا يُحب المشاكل، وله الكثير من المواقف التي يشهد بها الجميع طول سنوات عمره الأربعين تقريبًا.

وأضاف صديقا «كشمير» في التحقيقات أن الضحية كان شابًا رياضيًا خلوقًا، ومن أسرة رياضية، أبرزهم والده عمر كشمير الذي كان لاعبًا بفريق كرة القدم بنادي الزمالك في الستينيات، ووالدته سيدة فاضلة تُدير جمعية خيرية لمساعدة الناس، وعمر رياضي معروف في حلوان، وحياته كانت تنقسم بين عمله ونادي حلوان العام ومنزله، ليس أكثر.

وأكدت زوجة المجني عليه محمد عمر كشمير، في التحقيقات أن زوجها كان يريد أن يجري عددًا من التصليحات في سيارته تمهيدًا لبيعها، وحين ذهب إلى الورشة كان يوجد هاتفين في السيارة، فأقبل مسجل الخطر على أخذ واحدًا منهما، موضحة، "أخد الموبيل الجديد وحصل مشاجرة ما بينهم وقاله مش هديلك الموبيل إلا ما تديلي فلوس".

وأضافت أنه بعدما نشبت المشاجرة بينهما أقبل المتهم على طعن زوجها عدة طعنات ومنها كان في منطقة البطن، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، حيث قالت: "الناس متدخلتش وسابوه ينزف على الطريق العام عشان خافوا من مسجل الخطر اللي ضربه".

فيما أشارت والدة المجني عليه، أن الضحية كان محبوبا جدًا ولديه شركة تخليص جمركي وكان متوجها لإصلاح سيارته وتقابل مع مسجل خطر، المتهم، وليس بينهما سابق معرفة، وطلب منه مبلغ مالي على سبيل الإتاوة، وبعدها طلب إجراء مكالمة هاتفية لكن المجني عليه لاحظ عدم اتزانه فرفض، فسدد المتهم له 3 طعنات.

وتابعت والدة الضحية: "ابني متربي كويس ومؤدب والمتهم طعنه لما رفض يديله التليفون وأنا بناشد سيادة النائب العام لإنهاء القضية لأخذ حقه بالقانون لأننا نثق في القضاء المصري وبإذن الله حق ابني مش هيضيع، منوهة، أنا بطالب جامعة حلوان عمل أبحاث لفحص ظاهرة البلطجية وأنا عايزه القصاص من قتل يقتل".

يذكر أن قسم شرطة حلوان، قد تلقى بلاغًا يفيد وجود جثة شاب ملقاة على الأرض بمحيط مقهى في منطقة العزبة القبلية، وبالانتقال والفحص والتحري تبين أن المتهم قتل المجني عليه بعدما رفض الأخير إعطاؤه هاتفه المحمول، حيث سدد له 3 طعنات في البطن مستخدمًا سلاحا أبيض قاصدًا قتله فأحدث به إصابات أنهى حياته على الفور.

وبدورهم قام رجال المباحث بالقبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة بمدينة حلوان نقل جثمان المجني عليه محمد عمر كشمير الشهير بـ حمادة كشمير، لمشرحة زينهم، لبيان ما بها من إصابات، وبيان تاريخ وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

مستخدمًا سلاحا أبيض قاصدًا قتله فأحدث به إصابات أنهى حياته على الفور.

وبدورهم قام رجال المباحث بالقبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة بمدينة حلوان نقل جثمان المجني عليه محمد عمر كشمير الشهير بـ حمادة كشمير، لمشرحة زينهم، لبيان ما بها من إصابات، وبيان تاريخ وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

الاكثر قراءة