الأربعاء 29 مايو 2024

حودة بندق يتصدر «التريند» بصور جديدة من حفل زفافه

حودة بندق

الهلال لايت 24-5-2022 | 16:24

ميادة عبد الناصر

احتل المطرب الشعبي حودة بندق بحفل زفافه على شقيقة المطرب إياد جيان منذ أيام التريند بعد أن تصدرت اخباره مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثيرون بالبحث عنه خاصة بعد انتشار العديد من الصور الجديدة من الفرح والتي كانت تؤكد على أنه كان باهظ التكاليف والذى ضم الكثيرين من محبيه و اصدقاءه وكان على رأس المدعويين كابتن محمد مجدى قفشة نجم النادى الأهلى.

حوده
 

حودة

الفرح واحتفالات داخل احد الفنادق الكبرى 

واحتفل بندق بحفل زفافه الأحد الماضى ، داخل إحدى القاعات الكبرى بالقاهرة، في حضور كبير وواسع من أصدقائه نجوم المهرجانات وأقاربه، ونشر المطرب الشعبي عددا من الصور والفيديوهات من حفل زفافه، على موقع أنستجرام.

وتفاعل كثيرون مع تلك الصور معبرين عن فرحتهم بذلك العرس، متمنين لبندق وعروسه حياة طيبة سعيدة، وأن تكون الأيام المقبلة لهما ممتلئة بالمحبة والمودة.

من هو حودة بندق 
هو محمود محمد حسن او كما يُعرف ب"حودة بندق"، ولد في عام (١٩٩٨) في الاسكندرية. مُغني شعبي و مغني مهرجنات و ممثل، حب الغناء و هو في السادسة من عمرة و اشتهر في سن العاشرة وتم اعتبارك اصغر مُطرب شعبي في مصر، واستطاع حودة بندق ان يلفت الأنظار إليه في سن صغير حيث استطاع بصوته القوي أن يصل الي قلب الناس والكثير من المشاهير.

اقرأ ايضا:

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة​

مفاجأة| بعد تأهل الزمالك بالأمس..مباراته القادمة في كأس مصر لن تكون النهائي​
 

أهم اعماله 
استطاع حودة بندق ان يظهر على التليفزيون في احد المسلسلات الرمضانية وهو مسلسل الزوجة الربعة مع الفنان مصطفي شعبان وكان حودة بندق يجسد شخصية ابن مصطفي شعبان وقدم حودة في المسلسل بعض الأغاني بصوته. و من اشهر اغانية الفردية البار - اللي باعنا خسر دلعنا"وآخر أعمالة الفردية و اغانية "الصحاب الدون - متغير ليه – هوا.

أغنية بندق بالسلامة تتخطى المليون مشاهدة 

وكانت أغنية بندق "بالسلامة" قد تخطت المليون مشاهدة، وهي من إنتاج "شرقي برودكشن"، ومنتج منفذ فادي صبحي، وكلمات محمود عبدالله، وألحان محمد النادي، وتوزيع عمرو الخضري، ومدير تصوير رامي عادل، والكليب من إخراج توتي.

بندق