الأربعاء 22 مايو 2024

في واقعة غريبة.. رجل يحقق حلمه بالعيش في زى كلب

الرجل فى زى الكلب

الهلال لايت 24-5-2022 | 20:42

ميادة عبد الناصر

تمكن رجل ياباني كان يريد دائمًا أن يعيش كحيوان من تحقيق حلمه بفضل زي كلب احترافي صنعته شركة متخصصة في المؤثرات الخاصة والنمذجة الخاصة.

ووفقا لموقع "واشنطن بوست"، كان توكو يفكر في الأمر منذ فترة، وقرر مؤخرًا متابعة حلمه واتصل بورشة المؤثرات الخاصة وطلب منهم صنع زي كلب واقعي للغاية يخفي إطاره البشري ويسمح له بعيش خياله وبحسب ما ورد دفعوا له حوالي مليوني ين (15000 دولار) مقابل ذلك ، لكن النتيجة النهائية كانت رائعة بالفعل

منذ حوالي شهر، قدم توكو  شخصيته البديلة للكلاب إلى العالم على تويتر وعلى قناة يوتيوب ، معلناً أنه يريد مشاركة رحلته مع العالم في حياته ككلب ولقد فعل كل ذلك بينما كان يرتدي زي كلب الكولي الخام عالي الجودة الذي ادعى الناس في أنه صعب للغاية فيختلف تشريح الكلاب اختلافًا كبيرًا عن تشريح الإنسان ، لذلك كان عليهم العمل بجد لجعل توكو يبدو وكأنه كلب حقيقي.

وقال متحدث باسم الشركة المصنعة للزى :استخدمنا صورًا لأشكال الكولي التي تم التقاطها من زوايا مختلفة، وعززنا قوام المعطف لإخفاء قشرة الزي قدر الإمكان، وجعلنا الفم يفتح ويغلق من تلقاء نفسه وفي الوقت الحاضر ، العملاء الرئيسيون لشركتنا هم شركات الأفلام والإعلان ؛ تمثل الطلبات الفردية حوالي 10٪ من الإجمالي ".
يقال إن الكولي الخام الواقعي للغاية صُنع يدويًا باستخدام الفراء الصناعي ، وهو مصيري لسلالة الكلاب حتى أدق التفاصيل ، واستغرق إكمالها 40 يومًا.

انتشرت قصة تاكو غير العادية في اليابان في أواخر الشهر الماضي ، بل وظهرت في البرامج التلفزيونية الوطنية ، وكانت التعليقات غير حاسمة ، حيث يكافح بعض الأشخاص لفهم رغبته في العيش ككلب ، بينما قال آخرون إنه طالما أنه لا يؤذي أي شخص ، فإن ما يفعله هو عمله وحده.

قال تاكو عندما سئل عن سبب بدء مشاركة الصور ومقاطع الفيديو له وهو يرتدي زي الكلب : "انه أراد مشاركة فكرته أمام العالم وعندما سئل عن سبب رغبته في العيش كحيوان ، قال تاكو إنه "من الصعب" الإجابة.