الأحد 5 مايو 2024

مخرج «الحفيد» ينفي نشوب مشاجرة أثناء البروفات: جزء من العرض (خاص)

المخرج محمد يوسف المنصور

ثقافة24-5-2022 | 23:34

دار الهلال

نفي المخرج محمد يوسف المنصور ما تردد عن نشوب مشاجرة أثناء البروفات النهائية للعرض المسرحي «الحفيد»، لافتا إلى أن الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي هو جزء من العرض.

وأكد المنصور في تصريحات سابقة خاصة لبوابة دار الهلال، أن العرض سيُقام في موعده بدءًا من الخميس المقبل 26 مايو في التاسعة مساءً.

وقال "المنصور": أقدم مسرحية «الحفيد»، للجمهور من خلال طرح رؤية جديدة، ومختلفة لجمهور المسرح المصري، وبشخصيات درامية جديدة ليس لها وجود، من قبل في الفيلم، أو الرواية الأصلية، للكاتب الكبير عبد الحميد جودة السحار.

وتابع: تشهد مسرحية «الحفيد» تقديم ثلاث شخصيات رئيسية من أبطال العرض المسرحي، خلقت من جديد ليس لها وجود في النص الروائي، وتعرض المسرحية في خطوط درامية، جديدة تماما عن الرواية.

عرض «الحفيد» من بطولة لوسي، عابد عناني، تامر فرج ،عادل عفر ،محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، والعرض عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جوده السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور.