الثلاثاء 14 مايو 2024

انتقادات حادة لـ منة فضالي بسبب إطلالتها الجرئية على البحر (صور)

منة فضالي

فن25-5-2022 | 17:59

دار الهلال

تعرضت الفنانة منة فضالي، لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة المتكررة، والتي كان آخرها منذ ساعات، حيث ظهرت في الصور وهي على البحر وكانت ترتدي ملابس جريئة. 

ونشرت منة فضالي، اليوم الأربعاء، عدة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة بجملة باللغة الإنجليزية تقول: « لقد سافرت خلال الجنون لأجد نفسي، لم أعد أجبر الأشياء أن تحدث، ما يأتي يأتي، وما يتحطم يتحطم، أنا فقط أمتلك الوقت والطاقة للأشياء التي قدرت لي»، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🤍𝕸𝖆𝖓𝖔𝖚𝖘𝖍𝖆♍️ (@manoushafadali)

ويعرض للفنانة منة فضالي مؤخرًا، في دور العرض السينمائية فيلم «فارس»، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق والإثارة، حول قصة فارس «أحمد زاهر»، شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى "حسين فهمى".

فيلم "فارس" بطولة «أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، اللبنانية باميلا الكيك، منة فضالي، وضيف الشرف صلاح عبدالله»، ومن إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air