الخميس 27 يونيو 2024

رئيس جامعة طنطا: حريصون على توفير كافة الإمكانات وتذليل أية عقبات تعرقل المسيرة التعليمية

رئيس جامعة طنطا يتفقد الطلاب داخل اللجان

محافظات25-5-2022 | 19:29

دار الهلال

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود زكي، أن الجامعة حريصة على توفير كافة الإمكانات وتذليل أية عقبات من شأنها عرقلة المسيرة التعليمية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة اليوم /الأربعاء/ مع عدد من الطلاب الوافدين المقيدين بكليات الجامعة بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ والمستشار خيرى عماره المستشار القانون للجامعة؛ والدكتور وليد العشري المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة -وفقا لبيان- اهتمام الجامعة بالطلاب الوافدين من خارج مصر من مختلف الدول العربية الشقيقة وحرصها على توفير بيئة محفزة على التحصيل العلمي للطلاب الوافدين ودمجهم في مختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية اتساقاً مع توجهات الدولة.

وحرص زكي - خلال اللقاء - على تبادل الحوار مع الطلاب الوافدين والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم فيما يتعلق بفترة تواجدهم بكليات الجامعة؛ مؤكداً أن بابه مفتوح لهم فى ضوء حرص الجامعة على توفير كافة الإمكانيات لهم موجهاً لهم خالص الأمنيات بمزيد من التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة.

بدوره، أوضح رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد حسين نائب، أن الجامعة تعتز بالطلاب الوافدين؛ مشيرًا إلى أن الاهتمام بالطلاب الوافدين هو جوهر رسالة الجامعة؛ وهناك جهودًا كبيرة تبذل في سبيل دعم هؤلاء الطلاب ورعايتهم على مستوى التعليم والأنشطة الطلابية والرعاية الصحية وغيرها؛ والعمل على تيسير كافة الإجراءات التي تساعدهم على أداء رسالتهم وإزالة كل ما يواجههم من عقبات.