الجمعة 21 يونيو 2024

«اللوكاندة».. عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق بالتعاون مع محمد العبار

عمرو دياب ومحمد العبار

فن25-5-2022 | 20:18

دار الهلال

أطلق الهضبة عمرو دياب، علامته التجارية الجديدة، التي تحمل اسم "اللوكاندة"، والذي يُعدّ الفندق الأول من نوعه، حيث يجمع بين الرقي ومستوى عال من الحياة الفاخرة، ومن المقرر أن يتم إطلاقه داخل مجتمعات شركة إعمار مصر المرموقة في عدد من المناطق منها مراسي الساحل الشمالي في مصر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وكانت «دار الهلال» كشفت منذ أشهر عدّة عن استعداد عمرو دياب يستعد لتدشين مشروع استثماري كبير في مراسي بالساحل الشمالي في مصر، خلال صيف 2022، بالمشاركة مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

وفي سياق متصل، تصدّرت أغنية "اللي يمشي يمشي" للهضبة، قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا عبر "أنغامي"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع توما، ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

وكان دياب تصدر ترند "تويتر" بأغنيته "هتدلع" التي تُعدّ أول تعاون بينه وبين "أنغامي"، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما تألق في السباق الرمضاني الماضي، بأغنية "السر" التي طرحها في اليوم الأول من الشهر الكريم ضمن الحملة الدعائية لهيئة البريد المصري، وظهر خلال الكليب داخل منزل راقٍ، ويتلقى هدية من هيئة البريد، مؤكدًا في النهاية أن الإصرار والعزيمة يحققان النجاح.

"السر" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصوير الإعلان بإدارة المخرج طارق العريان، في عدد من الأماكن الخارجية منها القلعة ومحمية وادي دجلة بالمعادي.