الخميس 9 مايو 2024

أخيرا.. الإعلان عن موعد عرض مسلسل «Thor: Love and Thunde»

فيلم Thor: Love and Thunder

فن26-5-2022 | 00:27

شروق صبري

 الإعلان التشويقي لفيلم « Thor: Love and Thunder » ثور: الحب والرعد، دفع العديد من عشاق الفيلم للبحث عن أبطاله وأدوارهم الجديدة، ومعرفة موعد عرضة، خصوصا أنه في هذه الأيام هناك إقبال كبير على الأعمال الفنية الخارقة.
 

تفاصيل فيلم Thor: Love and Thunder
كشف الإعلان التشويقي لفيلم Thor: Love and Thunder الجديد، عن موعد عرض الفيلم المنتظر في أستديوهات مارفل وفي دور السينما العالمية، كما كشف الإعلان، عن العديد من نقاط الحبكة الرئيسية، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الحاسمة، حيث تعود ناتالي بورتمان بدور جين فوستر، وكريستيان بايل بدور الشخصية الشريرة المرعبة الجديدة.

وكشفت شركة مارفل عن دور الممثل العالمي كريستيان بيل من فيلم Thor: Love And Thunder الجديد المنتظر، حيث يلعب بيل شخصية Gorr the God Butcher، وذلك من خلال طرح فيديو ترويجي جديد للعمل الذي سيصل قريبًا إلى دور العرض المختلفة حول العالم.
موعد عرض فيلم Thor: Love and Thunder
ونص الإعلان التشويقي للفيلم على عبارات "تفقدوا العرض الرسمي لفيلم Thor: Love and Thunder من استديوهات مارفل وشاهدوه في دور السينما عند عرضه في 8 يوليو المقبل.. دعوني أروي لكم قصة فايكنغ فضائي. ثور أودينسون".

ووفقا لموقع « Screen Rant» فإنه سيتم إصدار الفيلم في دور السينما في 8 يوليو، مع إطلالات جديدة للعديد من الشخصيات الرئيسية، و Thor 4 سيقدم حبكة مثيرة للإعجاب بجانب بعض الأسئلة المشوقة التي لم يتم الإجابة عنها من قبل، ويعتبر هذت الفيلم هو الرابع من سلسلة أفلام Thor وهو من إخراج تايكا وايتيتي.

تفاصيل شخصيات فيلم Thor: Love and Thunder 
كما كشف المقطع الدعائي للفيلم عن المزيد من قصص بعض الشخصيات الشهيرة مثل غور وزيوس، وتشير اللقطات إلى أنه بعد أحداث Avengers: Endgame يغادر الأسغارديان الأرض مع حراس المجرة من أجل إيجاد هدف جديد، كما يهيئ لمشاهد صادمة بين ثور وكريستيان بيل.

كما كشف المقطع عما حل بمستعمرة New Asgard، فبعد صعود فالكيري إلى العرش، يبدو أن المجتمع أصبح منطقة جذب سياحي شهيرة، حيث تظهر العديد من سفن الرحلات البحرية، فضلًا عن ملعب للجولف ومبانٍ جديدة، كما يبدو أن ثور سيحصل على مساعدة من قِبل حراس المجرة Guardians of the Galaxy.

أبطال  فيلم Thor: Love and Thunder 

يشارك في بطولة الفيلم كريستيان بال، كريس همسوورث، ناتالي بورتمان التي تلعب دور جين بعد ظهورها الأخير في العام 2013 في Thor: The Dark World، إذ قيل بأن ناتالي تركت سلسلة الأفلام لاحقاً لأنها لم تكن راضية عن الفيلم واستبدال المخرجة باتي جينكينز بآلان تايلور، كما ورد ان تايكا هو الذي أقنع ناتالي بالعودة، وتيسا طومسون ومات دامون، راسل كرو لوك همسوورث وغيرهم.

اقرأ المزيد

مفاجأة لعشاق «Hunter x Hunter».. اعرف آخر التطورات

 

Dr.Radwa
Egypt Air