السبت 22 يونيو 2024

التفاصيل الكاملة.. دار بوشرون تفاجئ عشاقها بأحدث فروعها في الشرق الأوسط

دار بوشرون

الهلال لايت 26-5-2022 | 01:04

شروق صبري
في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت دار المجوهرات الفرنسية العريقة بوشرون، افتتاحها متجر جديد بالشرق الأوسط في خطوة غير مسبوقة.
افتتاح دار بوشرون في دبي
وفي خطوة مفاجأة، افتتحت دار بوشرون متجراً جديدا في دبي مول كمكافأة منها لعملائها، بهدف تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط. 
وترى الدار الفرنسية العريقة، المتاجر على أنها  أكثر من مجرّد أماكن لشراء المجوهرات، وصُمِّمَت لتعبّر عن رموز الدار وقيَمِها، وليشعر العملاء فيها وكأنهم في منازلهم الخاصّة.
ويمتاز الفرج الجديد لدار بوشرون بتصميم فريد باريسيّ الطابع يحمل ملامح من مقرّ بوشرون التاريخي أوتيل بارتيكولييه الواقع عند ساحة فاندوم في باريس. 

سمات متجر دار بوشرون الجديد
وتتكامل ديكورات المتجر الجديد الداخلية لدار بوشرون مع مفهوم التصميم الذي تشتهر به الدار، من حيث عرض المجوهرات المبهرة في بيئة عصرية تبثّ أجواء من الدفء والترحيب. 

ويعيد المتجر ترجمة رموز ساحة فاندوم، باستخدام جماليات باريسية، مثل الرخام الداكن المقولب، والإطارات المعدنية السوداء، والتناسق الخاص بالكلاسيكية الفرنسية.

وفي المتجر الجديد أيضاً، سيختبر العملاء تجربة جديدة أكثر خصوصية، بفضل الصالون الحصري الخاص بكبار الشخصيات والمزيّن بتوليفة من الأنماط الهندسية والعضوية. 
 

تفاصيل مثيرة دول دار بوشرون في دبي
كما تمثّل الرسوم المعروضة على الجدران العلاقة القوية التي تربط دار بوشرون بالطبيعة، والتي كانت مصدر الإلهام الأساس بالنسبة إلى فريدريك بوشرون حين ابتكر عام 1879 عقد علامة الاستفهام الشهير Question Mark. 

يشغل البوتيك مساحة 184 متراً مربّعاً في الطابق الأرضيّ من فاشن أفينيو في دبي مول، ويعكس الهويّة العالمية الجديدة التي تتخّذها متاجر الدار، بما يبرز التزامها بتعزيز وجودها في الشرق الأوسط من خلال شبكة قوامها عشرة متاجر. كما يأتي هذا البوتيك الجديد ليكلّل 164 عاماً من تاريخ هذه الدار الفرنسية العريقة.
 

مؤسس دار بوشرون
دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيداً للامتياز في المجوهراتً، وصناعة الساعات. 

أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، وتستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حالياً 84 بوتيكاً في أنحاء العاًلم. 

اقرأ المزيد

 

الاكثر قراءة