الأربعاء 29 مايو 2024

«عايز يقابل حبيبته».. كهربائي يقطع الكهرباء عن قريته لرؤية صديقته في الخفاء

صورة تعبيرية

الهلال لايت 26-5-2022 | 12:31

ميادة عبد الناصر

تم طرد رجل هندي مؤخرًا من قريته باعتباره سببًا لانقطاع التيار الكهربائي المتكرر في قريته الأصلية، وكان دائمًا يقطع التيار الكهربائي في المستوطنة بأكملها كلما أراد أن يرى صديقته.

ووفقا لموقع "ديلي ستار" البريطاني، اضطر سكان غانيشبورلاسابيع، وهي قرية صغيرة في منطقة بورنيا بشرق ولاية بيهار، إلى تحمل انقطاع التيار الكهربائي المتكرر الذي بدا أنه لم يحدث إلا بعد ساعات قليلة من غروب الشمس، ولم يستطع أحد معرفة سبب المشكلات، حيث لم تبلغ شركة الكهرباء عن أي أعطال في شبكة الكهرباء، ولم تكن أي من القرى المجاورة تتعامل مع مشكلات مماثلة وسخط كثيرون في القرى بدأوا ينتبهون للوقت الذي حدث فيه الانقطاع وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن الكهرباء تنخفض دائمًا بعد حلول الظلام وبدأوا في الاشتباه في وجود خطأ وتوصلوا إلى خطة للتحقيق.

في إحدى الليالي بعد انقطاع التيار الكهربائي كما حدث في كثير من الأحيان خلال الأسابيع الماضية، شكل عدد من سكان غانيشبور مجموعة بحث وقرروا البحث في القرية للحصول على إجابات وبعد تمشيط الشوارع وصلوا إلى ساحة مدرسة القرية حيث اكتشفوا اثنين من العشاق يحاولان الحفاظ على سرية علاقتهما واتضح أنه كهربائي يائسًا للغاية، لإبقاء حبهم سرًا لدرجة أنه قطع الكهرباء لمدة 2-3 ساعات بكل ليلة في كل مرة يقابلون فيها، فقط حتى لا يراهم الناس.

بعد أن اعترف بتخريب القرية بأكملها لأسابيع، ورد أن الكهربائي المشاغب قد تعرض للضرب، ثم شد بالطن وطاف في الشوارع كعقاب. لحسن الحظ، القصة لها نهاية سعيدة نوعًا ما. بعد اكتشاف علاقتهما الرومانسية السرية، أجبر شيوخ القرية العاشقين على الزواج.

وبحسب ما ورد أنقذ الزواج الرجل من التداعيات القانونية، ولم يتم توجيه أي اتهامات ضده ولكن تم طرده خارج القرية بعد زواجه من الفتاة.