الأحد 12 مايو 2024

موعد مواجهات فراعنة اليد في مونديال العالم بالجزائر

16-7-2017 | 17:36

 

تنطلق منافسات كأس العالم للشباب لكرة اليد بعد غد الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 30 يوليو الجاري بمشاركة منتخب الفراعنة في المنافسات التي تستضيفها الجزائر.

 

وكانت قرعة كأس العالم لكرة اليد للشباب مواليد 96 والتي أقيمت في مقر الاتحاد الدولي بسويسرا مايو الماضي، أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الثانية بجانب كل من فرنسا والدنمارك وقطر وسلوفينيا والسويد، حيث سيرأس البعثة في المنافسات مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

 

ومن المقرر أن يبدأ منتخب فراعنة شباب كرة اليد مواجهة نظيره الفرنسي يوم 18 يناير الجاري، على أن يلتقي الدنمارك يوم 19، ثم السويد يوم 21 وبعدها سلوفينيا يوم 22 على أن يختتم مشواره في المجموعة الثانية بملاقاة قطر يوم 24 من نفس الشهر الجاري.

 

وكانت بعثة منتخب شباب كرة اليد قد وصلت إلى الجزائر الخميس الماضي للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمنافسات، حيث يرأس البعثة مصطفى شوقي عضو مجلس الاتحاد المصري للعبة.

 

وضمت قائمة لاعبي منتخب الشباب لكرة اليد كلا من: محمد عصام ومحمد صبحي وأحمد عبدالعزيز، وأحمد هشام ومحمد عصام عبدالغني وعبدالرحمن علي ومهاب جمال ونور الدين عادل، وعمر بلال ويوسف خالد وشادي محمود وعبدالحميد السيد، ويحيى خالد وعبدالرحمن أحمد، ومؤمن على وهادي سليمان.

 

وكان منتخب كرة اليد للشباب استعد لهذه المنافسات أيضا بالدخول في معسكر مغلق بالقاهرة قبل السفر، فضلا عن خوض مباريات ودية مع منتخب مواليد 98، الذي يستعد أيضا لخوض منافسات كأس العالم بجورجيا أغسطس المقبل.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air