السبت 18 مايو 2024

مفاجأة حول موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلى والوداد المغربى

الهلال لايت 26-5-2022 | 15:21

ميادة عبد الناصر

ينتظر الكثيرون من عشاق كرة القدم لقاء الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أصبح الأكثر بحثًا على جوجل ومواقع البحث المختلفة بين المصريين، وكثرت عمليات البحث عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، وفي مفاجأة من العيار الثقيل، سيتم بث المباراة على العديد من القنوات المجانية، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري يواجه نظيره الوداد المغربي الإثنين 30-5-2022، في التاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر- والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربى

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوي القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربي 14.40 مليون يورو.

اقرأ أيضا 

دوري أبطال إفريقيا.. السفير المصري يستقبل بعثة الأهلي بالمغرب
 

بعد تعيينه لإدارة نهائي أفريقيا.. من هو «فيكتور جوميز» حكم مباراة الأهلي والوداد
 


القنوات  المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

شبكة بين سبورتس القطرية هي صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي الوداد المغربي، الإثنين 30-5-2022، لحصولها حصريًا على حقوق البث، ولكن سيكون هناك عدد من القنوات المجانية ستقوم بنقل الحدث وعلى رأسهم قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

 

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022


تردد القناة المغربية الرياضية الأولى: 11476.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 2700.
معدل تصحيح الخطأ:3/4.
التشفير: مجاني.
الجودة: HD.
القمر الصناعي: نايل سات.


حكم المباراة 

سيقوم بإدارة مباراة الأهلي والوداد الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز 

بدايات جوميز مع الأهلي، تأتي في إدارة مباراة القطن الكاميروني، ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2017، وكانت آخر المواجهات التي أدارها فيكتور جوميز للأهلي أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021 وفاز بها الأهلي بهدف نظيف.

ويصبح فيكتور جوميز قد أدار 6 مباريات للأهلي، فاز الأهلي بـ 4 لقاءات، كان أحدها أمام الوداد البيضاوي المغربي وخسر مباراتين.

الاكثر قراءة