الجمعة 21 يونيو 2024

عباس أبو الحسن: «فادي عز الرجال» سيتفوق على إبراهيم الأبيض (صورة)

عباس أبو الحسن

فن26-5-2022 | 16:47

منار بسطاوي

كشف الفنان عباس أبو الحسن عن تفاصيل فيلم "فادي عز الرجال"، والذي لم يتم العمل عليه، لافتًا أنه عمل جيد، وأنه سيتفوق على فيلم "إبراهيم الأبيض" في نوات العمل عليه.

ونشر عباس أبو الحسن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لسيناريو العمل، وعلق عليه قائلا: "من أوراق سيناريو فادي عز الرجال.. لم ينتج بعد.. أنا قعدت 10 سنين أنا ومروان حامد دايخيين عشان نعمل إبراهيم الأبيض زي ما إحنا عاوزينه.. السيناريو ده ما شاء الله هيحطم رقم إبراهيم الأبيض في سنوات الكفاح.. لكن في الآخر النتيجة استسهال وإبراهيم الأبيض مثال حي رائع لده.. لو قادر على التمن لا تتنازل.. صمود".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial)

وفيلم "إبراهيم الأبيض" عرض عام 2009، وهو من بطولة أحمد السقا، وهند صبري، وباسم سمرة، وحنان ترك، وسوسن بدر، وفرح يوسف، وسيد رجب، وخالد كمال، ومحمد ممدوح، وانتصار حسن، ومن تأليف عباس أبو الحسن، وإخراج مروان حامد.

ومؤخرًا شارك الفنان عباس أبو الحسن في مسلسل "البحث عن علا"، وبدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" يوم 3 فبراير السابق، وتعود فيه الفنانة هند صبري بعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور والتي سبق أن قدمتها في مسلسل "عايزة أتجوز"، ولكن بعد أن كبرت وأصبح عمرها 40 عاما وصدمتها بعد إخبار زوجها الذي يلعب دوره، هاني عادل أنه يريد الطلاق.