الأحد 16 يونيو 2024

تصدرت التريند بفيديو فاضح.. حكاية الأمريكية جازيكا أفيرا

جازيكا أفيرا

الهلال لايت 28-5-2022 | 01:12

شروق صبري

جازيكا أفيرا فتاة أمريكية أثارت حالة من الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، في جميع أنحاء العالم، بمقطع فيديو مثير للغاية ما جعلها تتصدر التريند في لحظات، وبسبب محتوى الفيديو المثير حذفته منصات التواصل الاجتماعي، لكنه عاد وانتشر مجددًا لتصدر التريند مرة أخرى.
 

فيديو مثير لـ جازيكا أفيرا
فيديو الفتاة الأمريكية جازيكا أفيرا المنتشر على على منصات التواصل الاجتماعي، يكشف عن الفتاة الأمريكية جازيكا أفيرا وهي في أوضاع مخلة للآداب، ولاقى المقطع رواجا كبيرا، وأثار الكثير من الجدل، بين مؤيد للفتاة يرى أن ما تقوم به جازيكا أفيرا  حرية شخصية، ومنهم من هو معارض، يرى أن محتوى الفيديو غير لائق أخلاقيا ويحض على الرزيلة.
 

قصة  جازيكا أفيرا  
جازيكا أفيرا  من هي؟ هي فتاة أمريكية، ولدت في عام 2003م، وهي تبلغ من العمر حوالي 19 عاما، وهي صاحبة الفيديو الذي انتشر على الانترنت بسرعة البرق، وكانت بأوضاع مخلة مع صديقها، ولاقى الفيديو رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام صديقها بتصويرها في أوضاع محرمة، ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الفتاة في موقف حرج للغاية امام المجتمع الذي تعيش فيه.
 

حكاية فيديو جازيكا افيرا المنتشرة على منصات التواصل
جازيكا افيرا كانت مع صديقها الذي التقط الفيديو لكل ما يدور بينهما وقام بنشر الفيديو بغرض جذب المتابعين وكسب المال عن طريق الانترنت، وبغرض الشهرة، واخذ الفيديو بالانتشار على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد كبير من مرتادي الانترنت. واعتبر الفيديو مخالف للشروط والخصوصية للمواقع الالكترونية ولمنصة يوتيوب، وقامو بحذف الفيديو عدة مرات، ولكنه انتشر ثانية بشكل سريع.
 

 فيديو الفتاة الأمريكية جازيكا أفيرا
فيديو الفتاة الأمريكية جازيكا أفيرا المنتشر، انتشر قبل أيام من، وصور صديقها المقطع ونشره على الانترنت، ولم يكن الفيديو الأول الذي ينشر للفتاة، وتم نشر اكثر من فيديو من قبل صديقها، والهدف من هذه الفيديوهات، زيادة المتابعين.

ويمكن القول أن فيديو جازيكا أفيرا أثار حالة من الغضب لدى العديد من المواطنين في أمريكا نفسها، رغم ما تشهده هذه الدولة من انفتاح وتحرر، إذ يعتبر الفيديو  انتهاك صريح للخصوصية، ويهدف للشهرة وجلب المال دون مراعاة الأبعاد الإنسانية.
 

اقرا المزيد

اغتصبها عندما كانت بعمر 16 عامًا.. أمريكية تفضح قسًا داخل كنيسة (فيديو)