السبت 11 مايو 2024

جوا وبرا وبحرا.. مشجعو ليفربول يتوافدون لحضور نهائي أوروبا بكل الطرق (فيديو)

مشجعى ليفربول

الهلال لايت 28-5-2022 | 18:05

ميادة عبد الناصر

مباراة نهائي أوروبا اليوم تستحوذ على اهتمامات الكثير من عشاق الكرة في جميع أنحاء العالم، ويحلم كل من مشجعي ليفربول وريال مدريد بالفوز، ولهذا يحاول المشجعون التوافد على ملعب المباراة.

وانتشر مقطع فيديو بشكل كبير لمشجعي ليفربول بعد أن تعثرت أمامهم كل الطرق للوصول لملعب المباراة ورغم المصاعب التي واجهتهم في السفر عبر الجو والبر، إلا أنهم لم ييئسوا فاتجهو للبحر واستأجروا قاربًا سريعًا للوصول إلى فرنسا، من أجل نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن ألغت إيزي جيت رحلتها.

واستأجرت مجموعة مخصصة من مشجعي ليفربول زورقًا سريعًا في اندفاع مجنون، للوصول إلى باريس لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد إلغاء رحلة إيزي جيت.

كما ترك المئات من مشجعي الريدز الآخرين يندفعون لإيجاد طرق بديلة للوصول إلى باريس في الوقت المناسب، بعد أن ألغت شركات الطيران رحلاتها في اللحظة الأخيرة، وفشل المدربون المتجهون إلى فرنسا في الحضور في الوقت المناسب.

كما تم إبعاد المشجعين من مطار جون لينون في ليفربول هذا الصباح، بعد أن ألغت شركة وورلد تشويس سبورتس إحدى رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية.

لكن المشكلات لم تكن حصرية في الهواء، حيث تم التخلي عن العشرات من المشجعين على جانب الطريق بعد أن فشل مدربيهم في الحضور ونقلهم إلى باريس، مما ترك الكثيرين بلا خيار سوى العودة إلى ديارهم.

Dr.Radwa
Egypt Air