الخميس 2 مايو 2024

غضب في ليفربول من اليويفا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول

ملاعب الهلال28-5-2022 | 18:36

محمد تاج

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي، قمة كروية نارية في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم السبت 28 مايو، على ملعب استاد دو فرانس "سان دو ني" بالعاصمة الفرنسية باريس.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود غضب بين لاعبي ليفربول من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل ساعات قليلة من انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد.

 وحسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإنه قبل ساعات من بداية المباراة النهائية للشامبيونزليج في باريس، ظهر الاستياء بين لاعبي الريدز من قرار اليويفا.

وقالت الصحيفة أن الفريق الأحمر لم يكن سعيدًا بقرار الاتحاد الأوروبي بمنع عائلات اللاعبين من النزول إلى أرض الملعب؛ للاحتفال باللقب مع رجال الريدز بعد نهاية المباراة.

وأضافت الصحيفة أن قرار الاتحاد الأوروبي جاء بناءً على دواعٍ أمنية؛ ليمنع بذلك الفريق الفائز بالبطولة من الاحتفال باللقب مع عائلات اللاعبين على أرض الملعب كما يحدث في الأونة الأخيرة.

وكان لاعبي الريدز قد احتفلوا مع عائلاتهم بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2019 على حساب مواطنه توتنهام بمعقل واندا ميتروبوليتانو، الأرض الملعب المستضيف لنهائي البطولة في تلك السنة.

Dr.Randa
Dr.Radwa