الأحد 5 مايو 2024

زميلي .. تعليق مؤثر من الشناوي لـ محمد صلاح بعد خسارة دوري الأبطال

محمد الشناوي

ملاعب الهلال29-5-2022 | 14:01

محمد نبيل

عبر حارس مرمي النادي الاهلي محمد الشناوي عن حزنه الشديد لخسارة فريق ليفربول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال الشناوي، فى المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال أفريقيا، "حزين للغاية بعد خسارة زميلي بالمنتخب الوطني محمد صلاح لقب نهائي أوروبا، كنت أتمنى أن تكلل جهوده الكبيرة مع ليفربول بالتتويج باللقب القاري للمرة الثانية فى تاريخه".

وأشار حارس الاهلي:" أن محمد صلاح بذل كل ما لديه وفعل كل ما فى وسعه، لكن هذا لم يكن كافياً لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، الذى حسمه ريال مدريد بالفوز بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما أمس بالعاصمة الفرنسية باريس".
 

الشناوي يتمنى لصلاح التوفيق في البطولات المقبلة

كما تمنى الشناوي التوفيق لمحمد صلاح فى المباريات والبطولات المقبلة، باعتباره واحدا من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه الرائع مع ليفربول.
 
وأوضح الشناوي أن لاعبى الأهلي شاهدوا نهائي أبطال أوربا بالأمس، لأن هذا طبيعي فهم يحاولون الاستفادة والتعلم من مثل هذه المواجهات الكبرى، موضحا أن ليفربول قدم ما عليه في النهائي الأوروبي لكن اللقب ذهب للريال.

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز على فريق ليفربول والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وللمرة الـ14 في تاريخه.