السبت 4 مايو 2024

محاربات بهية يكرّمن رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد .. صور

محاربات بهية يكرمن رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد

سيدتي29-5-2022 | 16:26

دعاء برعي

كرمت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، اللواء مهندس مصطفى فهمى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد السابق تقديرًا وعرفانًا بتعاونه المثمر ومجهوداته واسهاماته المخلصة فى تنفيذ مشروع مستشفى "بهية الشيخ زايد".

جاء ذلك في احتفالية أقامتها "بهية" بحضور كل من عائلة اللواء مصطفى فهمى، والمهندس أحمد مصطفى رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد الحالى، والمهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبرالحالي، والمهندسة رجاء فؤاد مستشارة وزارة الإسكان، وكل من المهندس محمود منصور، والمهندس طارق محمد، والمهندس أسامة فكري، والمهندس عاصم عبد الحميد نواب رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، الذين عبروا عن سعادتهم لحضور هذه الاحتفالية، وأكدوا كامل دعمهم وتعاونهم لبهية، ومحارباتها فى كل مرحلة، وكل توسع، وكل خطوة جديدة من خطواتها، مشيدين بدور "بهية" فى خدمة كل سيدة مصرية، كما أشاروا لحرصهم على تسهيل وتيسير بدء عمل المرحلة الأولى لمستشفى "بهية الشيخ زايد". 

من جهته عبر اللواء مهندس مصطفى فهمي عن سعادته بتكريم "بهية" له، مؤكدًا على دوام دعمه لبهية ومحاربتها، وأوضح أن التكريم الحقيقي يقدمه هو لمحاربات "بهية" لإيمانهم بها، ودورها، كما قدم الشكر للقائمين على "بهية" والعاملين بجهاز مدينة الشيخ زايد والعاملين بجهاز مدينة 6 أكتوبر. 

واستعرض محاربات "بهية" خلال الاحتفالية قصصهن الملهمة وتجاربهن مع المرض، ودعمهم لمشروع مستشفى بهية الشيخ زايد، ما لاقى قبول وتفاعل وتقدير الحضور، حيث استقبلهم مسؤولو مستشفى "بهية" وعلى رأسهم المهندس تامر شوقى رئيس مجلس أمناء "بهية"، والمهندس ماجد حمدى عضو مجلس الأمناء، ودكتور محمد عمارة مديرعام المستشفيات، ودكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لبهية.

وألقى المهندس ماجد حمدى، عضو مجلس أمناء "بهية"  كلمته التعريفية بنشاط المستشفى والخدمات التى تقدمها من علاج مجاني وتوعية ودعم نفسى، وأوضح الدور المهم لمجهودات ومساهمات السيد اللواء مهندس مصطفى فهمى لتنفيذ مشروع مستشفى "بهية الشيخ زايد" مؤكدًا حرص بهية الشديد على أن تسابق الزمن لتفتتح فرع بهية الثانى بالشيخ زايد، لتقليل قوائم الانتظار، وتقديم خدمة أفضل لكل سيدة مصرية، فبفضل استمرار هذا الدعم ستتمكن بهية زايد عند بدء عملها من استقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة سنويًا.

وعبر مسؤولو "بهية" عن بالغ سعادتهم واعتزازهم بكل خطوة جديدة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها، مقدمين كل الشكر والامتنان للسيد اللواء المهندس مصطفى فهمى ولكل  من ساهم في إنجاح رسالة "بهية" لكي تظل دومًا في ظهر كل سيدة مصرية. 

"بهية" مؤسسة خيرية متخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان، تعمل منذ عام 2015،  وقد نجحت في استقبال أكثر من 186 ألف حالة منذ افتتاحها إلى الآن، وتنوعت إنجازتها في تقديم الخدمة العلاجية بين القيام بـ 44523 جلسة إشعاعي، و21477 جلسة كيماوي، فضلًا عن إجراء ما يقرب من 3490 عملية.

وتهدف "بهية" للقضاء تمامًا على قوائم الانتظار، ما يتطلب من جميع داعمي "بهية" ترسيخ  كافة سبل التعاون من خلال استكمال رحلة الاطمئنان، والكشف المبكر وعلاج كل سيدة بدون قوائم انتظار، وبتقديم أفضل خدمة من حيث التميز ومعايير الجودة الطبية العالمية.

Dr.Randa
Dr.Radwa