الجمعة 10 مايو 2024

بين المهرجانات واستعراض العضلات.. أبرز الملاحظات على كليب «بلالين» لمحمد رمضان

محمد رمضان

فن29-5-2022 | 18:17

منار بسطاوي

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم الأحد، فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية، وهو بعنوان «بلالين»، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الملاحظات على فيديو كليب «بلالين».

محمد رمضان يتوسط أسدين قصر النيل

ظهر الفنان محمد رمضان في العديد من مشاهد الكليب، وهو يتوسط أسدين قصر النيل، وكأنه يتشبه بهم، أو يؤكد على عدم خوفه من أحد، كما أن المشاهد الخارجية بالشارع تأكيد على انتمائه للشارع المصري، وتفضيله لهم.

ظهور محمد رمضان عاري

وحرص الفنان محمد رمضان على الظهور عاريًا بعدد من مشاهد الكليب، وهو الوضع الذي دائمًا ما يظهر به بالعديد من حفلاته، وأيضًا من كليباته الغنائية، وذلك لتأكيد على قوته البدنية، ولياقته.

الاستناد لنجاحاته السابقة

واستعان الفنان محمد رمضان في كلمات الأغنية بلقب «الأسطورة»، ويؤكد على أن الجمهور يطلقه عليه، وهو أحد أعماله الدرامية، والتي تم عرضه من قبل، ودائمًا ما يستعين بألقابه في أعماله الغنائية، للتأكيد على مدى نجاحه، حيث أن هذا العمل التليفزيوني حقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه.

محمد رمضان يستعرض نجاحه

كما أن كلمات أغنية "بلالين" تؤكد على نجاحات محمد رمضان، والرد على الحاقدين له، وهي التيمة التي طالما استخدمها في أعماله الغنائية، ويحاول الرد بها على مهاجميه.

محاكاة المهرجانات السينمائية

وفي بداية الفيديو كليب، ظهر محمد رمضان كأنه يتألق على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات، وكأنه بظهوره يخطف الأنظار، ويطغى على الحاضرين، وأن الكاميرات جميعها تتوجه حوله.

 

Dr.Radwa
Egypt Air