الأحد 5 مايو 2024

شبهوها بالحصان.. حكاية سيدة تعانى من التنمر بسبب شكل أسنانها

السيدة

الهلال لايت 29-5-2022 | 23:25

ميادة عبد الناصر

التنمر من أكثر الأشياء التي قد تسبب إحباطًا لكثير من الأشخاص وتجعلهم غير قادرين على مواجهة  حياتهم، ويحاولون بكل الطرق التخلص من الأمور التي تعرضهم للتنمر مهما كلفهم الامر وهو ما حدث مع سيدة دفعت  4000 جنيه إسترليني لتعديل أسنانها في تركيا، لأن هناك أشخاص عبر الإنترنت، وفى أثناء دراستها يقارنونها بالحصان بسبب أسنانها الطويلة والمتعوجة.

ووفقا لموقع "ديلى ستار" البريطاني، سافرت كيلي سوانتون ، من هيتشن ، هيرتفوردشاير، إلى تركيا في فبراير من أجل صيحاتها الجديدة، حيث غطت في مدخراتها من أجل الإجراء الذي كانت تأمل فيه لسنوات بعد التنمر القاسى  في جميع أنحاء المدرسة.

على مدار الأيام الستة التي أمضتها الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا في تركيا، وثقت رحلتها إلى للوصول لأسنانها الجديدة، مع انتشار منشوراتها على تيك توك.

كانت كيلي تكافح مع أسنانها منذ الطفولة بعد أن فشلت الأقواس التي كانت قد ركبتها في تصحيح المشكلة قالت: "لم تكن أسناني جيدة على الإطلاق ، إنها وراثة عائلتي". لقد تعرضت للتنمر في المدرسة لفترة طويلة. حصلت على دعامات عندما كنت أبلغ من العمر 12 عامًا لكنها فشلت".

وأخيرا أصلحت أسنانها وهو الإجراء ، الذي تم على مدار ثلاثة أيام ، من حفظ أسنان كيلي لإفساح المجال لعشرة تيجان من البورسلين على المجموعات العلوية والسفلية من أسنانها وقالت: "حصلت على عشرة تيجان من البورسلين على المجموعة العلوية للأسنان وعشرة على المجموعة السفلية". لقد أجريت أيضًا قنوات جذرية في تركيا أيضًا في هذا الإجراء.

آمل أن أتمكن من مساعدة الأشخاص الذين يتعرضون أيضًا للإساءة عبر الإنترنت أريدهم أن يعرفوا أن تعليقات المتنمر لا تحددهم ولا تدع تعليقاتهم تصبح مركز عالمهم.